تردد قناة العراب تكبيرات العيد نايل سات 2021 - بث مباشر

الكعبة المشرفة - توضيحية

تصدر البحث عن تردد قناة العراب على نايل سات، اليوم الأربعاء 14 يوليو 2021، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2021، على معظم الدول العربية والاسلامية.

ونشرت مصادر تقنية محلية، تردد قناة العرابمؤس تكبيرات العيد 2021 على نايل سات، حيث تتميز القناة ببثها على مدار الساعة تكبيرات عيد الاضحى، واتباع كافة الشعائر الدنية من المسجد الحرام والشعائر من الحرم الملكي بعد اقتصار موسم الحج على المقيمين داخل المملكة، بالإضافة والاستمتاع بالتكبيرات فرحا وسرورا بحلول العيد.

وأكدت المصادر التقنية، أن تردد قناة العراب تكبيرات العيد 2021 على نايل سات هو ": 12034"، الاستقطاب الافقي، مع معدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، حيث تاتي صورتها بشكل مباشر بالإضافة الى مواقعها الالكترونية.

وتعد قناة العراب من القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، تعمل على مدار 24 ساعة حيث تخصصت في عرض ونقل الاعلانات العربية التي تقوم بعرض المنتجات للعديد من المكملات الغذائية والأدوية العشبية.

وتقدم القناة طرقا للمساعدة في تخسيس الجسم والقضاء على ترهلات البشرة والجسم، كما أنها تقدم طرقا للتواصل وشراء المنتجات أون لاين بإتاحة الطرق المختلفة لتوصيل المنتجات.

وتقوم قناة العراب بعض المنتجات الهامة والمتنوعة والتي تهم المشاهدين في الشرق الأوسط، كما أن القناة تتناسب مع جميع أفراد الأسرة الصغير منها والكبير، حيث تمكنت في فترة وجيزة من خلق جمهور متابع لها نظرا لما تقدمه من محتوى قد يراه الكثير من المرضى بديلا عن الدواء، تردد قناة العراب.

وكانت السعودية قد قررت اقتصار موسم الحج 1442 على المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وذلك نتيجة لتفشي وباء كورونا في كافة دول العالم، وعدم تلقي الأغلبية للقاح كورونا الامر الذي استدعى الى استكمال للعام الثاني على التوالي الاجراءات للحجز

ويحل عيد الاضحى المبارك 2021، يوم الثلاثاء المقبل 20 يوليو 2021، في معظم الدول العربية والاسلامية والأوروبية، ويكون يوم عرفة الاثنين من الشهر نفسه، حيث يستقبله المسلمون في ظروف استثنائية للعام الثاني على التوالي مع اتخذ اجراءات بين الدول العالم على سفر المواطنين وفرض قيود.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد