فيديو عبدالله مشايخ عن الزواج التجريبي المثير للجدل- مشايخ يعلن زواجه التجريبي

مشايخ يعلن زواجه التجريبي

أثار السعودي عبد الله مشايخ الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي خاصةً السعودية بعدما تحدث بخصوص ما سماه "الزواج التجريبي". 

فيديو عبدالله مشايخ عن "الزواج التجريبي":

وقال عبد الله مشايخ إنه يريد الزواج بامرأة حامل وكانت متزوجة من رجل متوفي بحادث مرور ويتزوجها زواج تجريبي وليس رئيسي، ولا تتدخل في حياته وتصرف عليه. 

مشايخ يعلن زواجه التجريبي:

مشايخ يعلن زواجه التجريبي، بعد هذا الفيديو المثير الجدل تصدر هذا الوسم موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية والخليج العربي، حيث وجه رواد "تويتر" له العديد من الانتقادات حول هذا الحديث الذي صدر منه عبر "سناب شات". 

وعلقت احدى المتابعات على هذا الوسم: "والله لو من البنات مااوافق عليك ولو بعد مية سنه طالما مو قد المسؤولية ماله داعي تقدم على هالخطوة اللي اكبر منك بمراحل". 

وعلقت أخرى قائلةً: "النساء صارت فئران تجارب للحمقى  السخافه والسذاجه لايمكن ان تبقى لدى المشاهير الا  بفعل الوقود المستمر  وذلك اعني الأعداد الهائله من المتابعين لهم  فلماذا لايتم قطع الوقود عنهم  حتى يعرفون قيمتهم الحقيقيه". 

يُذكر أن عبدالله مشايخ ناشط سعودي على "سناب شات" يشارك يومياته مع متابعيه، وهو في العشرينات من عمره، كما أنه يسعى دوماً لإثارة الجدل حيث أن آخر أبرز الأحداث التي حملت اسمه متصدرة التريند هو حادثة انتحاره التي أشعلت السوشيال ميديا في الخليج. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد