شاهد: مهاجم القطن الكاميروني على رادار الأهلي المصري .. مهارات الاعب آريانا

النادي الأهلي المصري

أفادت تقارير أفريقية، اليوم الثلاثاء، عن اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع لاعب افريقي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

وأوضح موقع أكتو كاميرون أن إدارة الأهلي تراقب عن كثب لامبرت جويمي آريانا، مهاجم نادي القطن خلال الفترة الحالية، مُشيرةً إلى وجود اهتمام من أندية أوروبية بضم اللاعب.

وذكر التقرير :"يدرس الأهلي التعاقد مع مهاجم القطن الكاميروني لامبرت جويمي آريانا. اللاعب بدأت مسيرته في الصعود بشكل هائل منذ بداية الموسم الجاري".

وأضاف :"تهتم العديد من الأندية الأوروبية بالمهاجم الكاميروني، وآخر الأخبار هي أن العملاق المصري النادي الأهلي يدرس ضم اللاعب، بناءً على توصية بيتسو موسيماني، المدير الفني".

وتابع التقرير نفسه :"أصبح اسم لامبرت آريانا على شفاه الجميع، حيث تألق مهاجم القطن بشكل لامع منذ بداية الموسم. فهو لاعب ماهر في التعامل مع الكرة، وحصل صاحب القميص رقم 29 على إشادة الجميع".

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا قد تمكن من تسجيل 19 هدفًا خلال الموسم الجاري، من بينهم 7 أهداف في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بجانب صناعة 3 أهداف أخرى.

فيديو يوضع مهارات الاعب الأفريقي الجديد الذي يسعس النادي الأهلي للتعاقد معه من صفوف نادي القطن الكاميروني " لامبرت آريان":

 

 

المصدر : جماهير الأهلي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد