رد فتو العقيل على زينب الرشيدي "فخر عبس".. من هي زينب الرشيدي ويكيبيديا؟

زينب الرشيدي

تصدر هاشتاق "بني عبس فكوني من بنتكم" بعد رد فتون العقيل على مشهورة السناب زينب الرشيدي في فيديو أصبح ترند على تويتر.

زينب الرشيدي ويكيبيديا

 زينب الرشيدي هي شخصية كثر الحديث عنها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي قناصة سعودية قامت بتحدي زوجها من خلال رمي السيجارة وولاعة في بندقية.

تصدر  خبر القناصة السعودي زينب الرشيدي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد العمل التي قامت به بحق زوجها، حيث اظهرت في هذه الصورة قوتها انها غير مبالية بشخصية زوجها البارزة، او الا تتأثر ولا تخضع له، وهنا سنقدم من هي قناصة الدخان زينب الرشيدي.

القناص هو الشخص الذي يكون بارعاً، في استخدام السلاح مثل الامر الذي قامت بفعله القناصة زينب الرشيدي وهو انها قامت بكسب الرهان ضد زوجها وذلك من خلال تحديها له من خلال القاء الولاعة وعلبة السجائر من مسافة بعيدة، قدرت حوالي 35 متراً.

من هي زينب الرشيدي فخر عبس ويكيبيديا؟

استطاعت زينب الرشيدي هي أن تكون واحدة من أكثر السعوديات شُهرة على منصات التواصل الاجتماعي والتي تعمل في الموضة والأزياء ولها الكثير من الصور والفيديوهات التي تقوم زينب الرشيدي بنشرها عبر حسابها الرسمي على تيك توك وانستقرام منصة سناب شات.
 وتُشتهر زينب الرشيدي كثيراً على منصات التواصل الاجتماعي بصورها، والتي تُخالف المُجتمع السعودي، انستقرام زينب الرشيدي وبالتالي كانت العديد من التفاصيل التي انتشرت مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي والتي تعني بالبحث عن حساب سناب زينب الرشيدي الخاص بها ، ولذلك سنُقدم لك سناب شات زينب الرشيدي. 

حساب زينب الرشيدي سناب شات 

حساب سناب شات زينب الرشيدي الرسمي والذي يتسائل عنه بشكل واسع رواد الانترنت وذلك بعدما ظهر اسمها بشكل واسع في السوشيال ميديا ويرغب الكثير في متابعتها للتعرف على كود سناب شات زينب الرشيدي تفاصيل حياتها اليومية.

 سناب زينب الرشيدي 

ولذلك فإننا بصدد ان نستعرض لكم حساب سناب شات زينب الرشيدي الحقيقي الخاص بها والذي تعتبره منصتها الاعلامية لجمهورها الكبير والذي يتابعها بشكل يومي من خلال تطبيق “سناب شات زينب الرشيدي” ولذلك فإننا بصدد ان نقدم لكم في مقالنا الان حساب سناب زينب الرشيدي الجديد 2020

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد