بنك الخليج يعلن موعد الاعلان عن رابح المليون دينار-الدانة تغنيك

بنك الخليج

أعلن بنك الخليج في دولة الكويت، اليوم الثلاثاء، عن موعد إعلان الفائز بجائزة المليون دينار الكويتي من البنك.

وقال بنك الخليج في تغريدة على حسابه في تويتر: "تابعونا الخميس للإعلان عن رابح الـ1,000,000 د.ك على قناة الراي الساعة 7 مساءً".

بنك الخليج الكويت ويكيبيديا

تأسس بنك الخليج في 23 نوفمبر1960 ، في المرسوم الأميري رقم (44) الذي اعترف ببنك الخليج كشركة مساهمة. وقد أسس البنك مجموعة من اثني عشر تاجراً، ونمى ليصبح واحدًا من أكبر الموؤسسات المالية في الكويت اليوم. بمجرد تأسيس بنك الخليج ، بدأ عملياته التجارية في شقة مستأجرة في شارع فهد السالم في مدينة الكويت تضم 50 موظفاً و رأس مال 24 مليون روبية ، أي ما يعادل 1.8 مليون دينار كويتي ( 6 ملايين دولار أمريكي).

و بعد أن حصل البنك على الإذن ببناء مقره عام 1961، تم تعيين المصمم المعماري جان روبرت ديلب، الحاصل على جائزة روما الثانية في عام 1957، لتصميم مبنى بنك الخليج، ذو الأدوار التسعة و السردابين. و قد اعتمد تصميمه على العناصر الخرسانية المصبوغة مسبقاً لتكوين واجهة المبنى و تقليل تعرض المكاتب لأشعة الشمس، و على المساحات المفتوحة تحت المبنى، مع الأعمدة مميزة الشكل، و يستغل التصميم مساحة البناء المستطيلة، مع تخصيص مساحة في الوسط ذات سقف عالي يمتد لثلاثة أدوار، يتم استخدامها كصالة رئيسية لاستقبال العملاء. و اليوم، يعتبر مبنى بنك الخليج بتصميمه الفريد أحد معالم مدينة الكويت.

و اليوم، يُعد بنك الخليج أحد البنوك الرائدة في الكويت، باجمالي موجودات تفوق 6 مليار دينار كويتي كما في نهاية ديسمبر 2020، حيث يقدم سلسلة واسعة من الخدمات المصرفية الشخصية و الخدمات المصرفية للشركات، بالإضافة الى خدمات الخزينة و الخدمات المالية الأخرى، من خلال شبكة كبيرة تضم أكثر من 50 فرعاً و أكثر من 300 جهاز صرف آلي. و يُصنف بنك الخليج حاليا في المرتبة ’A’ من قبل أربع وكالات عالمية و رائدة في التصنيف الائتماني.

و يلتزم بنك الخليج بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، المستوى الاقتصادي، و المستوى البيئي، في مبادرات يتم اختيارها و تحديدها استراتيجيا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، و على البلاد بشكل عام.

تردد قناة الراي الكويتية التي تبث الإعلان عن جائزة بنك الخليج "الدانة تغنيك" الخميس القادم:

تردد قناة الرأي الكويتية

تردد: 12688.

استقطاب عمودي.

معدل ترميز 30000.

معدل تصحيح الخطأ 3/4

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد