شاهد: تسجيل لرئيس ريال مدريد يكشف اهانته لأساطير النادي

فلورنتينو بيريز الرئيس الحالي لريال مدريد لنادي ريال مدريد الأسباني

كشفت تقارير إسبانية، صباح اليوم الثلاثاء تسريبات لتسجيلات صوتية كشفت إهانة رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز لعدد من نجوم النادي السابقين.

ووصفت صحف اسبانية ذلك الأمر بزلزال هز ملعب ريال مدريد، ووفق التسجيل الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث انتقد بيريز أسطورتي النادي "ايكر كاسياس" و"راؤول غونزالس " واللذان لهما باع كبير في بطولات النادي عبر عقود من الزمان، وفي وصف بيريز لهما حسب التسجيل الذي نشر "أن كاسياس ليس حارساً لـ ريال مدريد أبداً ، لقد كان إخفاقاً كبيراً بالنسبة لنا ، هو وراؤول أكبر محتالان".

ويكمل بيريز حديثه بالقول أن "راؤول سيء ، ويعتقد أن هذا النادي ملكه الخاص ، حيث يستخدم كل شيء لمصلحته وكاسياس كان الفشل الكبير الذي شهدناه ولكنهم يعشقونه ويحبونه ويدافعون عنه كثيرا"، ويستكمل بيريز حديثه واصفا النجمين بأنهم أنانيون للغاية ويبدو انه يوجه حديثه الى المدرب حسب وصف صحيفة " الكونفيدينسيال" الأسبانية الشهيرة التي انفردت بنشر هذا التسجيل.

وحسب الصحيفة الأسبانية فإن تاريخ التسجيل يعود للعام ٢٠٠٦ ، وجاءت هذه التسريبات لتضع بيريز في موقف محرج جداً خاصة أن راؤول حالياً هو مدرب فريق الكاستيا في النادي المدريدي.

ويذكر بأن فلورنتينو بيريز قد استقال من رئاسة ريال مدريد في 27 فبراير سنة 2006، بعد أن تعرض لانتقادات بسبب تركيزه الشديد على جاذبية العلامة التجارية للنادي في جميع أنحاء العالم بدلاً من تحقيق النجاحات على أرض الملعب، وتم تسجيل هذه المكالمة التي تم تسريبها في سبتمبر من ذاك العام، حيث خلفه وقتها رامون كالديرون في رئاسة ريال مدريد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد