الكشف عن حقيقة فرض حظر خلال عطلة عيد الأضحى 2021 في الأردن

فرض حظر تجوال في الاردن

تحدث وزير الصحة الأردني الدكتور فراس الهواري اليوم الثلاثاء عن حقيقة فرض حظر خلال عطلة عيد الأضحى 2021 والتي تبدأ مساء يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من شهر يوليو الجاري.

وقال وزير الصحة الأردني فراس الهواري إنه لن يتم فرض حظر على المواطنين خلال عطلة عيد الأضحى 2021 ، ، مؤكدا انه لم يتم طرح هذه الفكرة أو حتى نقاشها.

وحول ارتفاع إصابات فيروس كورونا في الأردن قال الهواري إن سيناريوهات الإغلاق تعتمد على إدخالات المستشفيات، ولا نتوقع حدوث أي شيء في القريب العاجل.بحسب تلفزيون الحقيقة الاردني

وأشار الهواري إلى وجود تراخٍ ملحوظ من قبل المواطنين وأن النسب بدأت بالارتفاع تدريجيا، مطمئنا بأن الحكومة لن تدخل بحالة من الذعر وستكون جاهزة، داعيا إلى الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وشدد على أهمية الإقبال على المطاعيم، وأخذ الجرعتين وعدم التهاون للحد من الموجة، إذ هناك مؤشرات على دخول الأردن بموجة جديدة.

وبدأ الأردنيون في جميع المحافظات بالاستعداد لاستقبال عيد الأضحى 2021 والذي ربما تختلف أيامه عن العام الماضي الذي شهد اغلاقا كاملا بسبب تأثير جائحة كورونا على المملكة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد