غزة: مستشفى حمد والجامعة الإسلامية يبحثان عدة قضايا بشأن تدريب الطلاب

الزيارة تهدف لتمكين الطلبة في العمل الميداني

بحث وفدٌ من كلية العلوم الصحية في الجامعة الإسلامية مع مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية ب غزة تطوير سبل التعاون المشترك في مجال التدريب والبحث العلمي.

وكان على رأس الوفد عميد كلية العلوم الصحية في الجامعة مازن الزهارنة ونائبه حامد الخضرى ورئيس قسم التحاليل الطبية أحمد سلمي ورئيس قسم العلاج الطبيعي د. محمد كريزم.

وشارك في استقبالهم المدير الإداري والمالي والقائم بمهام المدير العام بسمان العشي، وكذلك المدير الطبي هبة أبو عاصي ورئيس قسم التأهيل محمود عودة، ورؤساء أقسام آخرين.

وناقش الطرفان آليات استقبال وتدريب طلبة كلية العلوم الصحية في مستشفى حمد بأقسام العلاج الطبيعي والتحاليل الطبية وفق مذكرة تعاون مشتركة.

وأكد العشي أن الزيارة تأتي تعزيزا ً للتعاون بين المؤسسات ذات العلاقة وتحقيق رؤية المستشفى بأن يصبح مركزا ً متميزا ً ومعتمد دوليًا وعالميًا للتأهيل الطبي والتعليم والبحث العلمي في قطاع غزة.

وقال العشي أن انتقال الطلاب من الجانب النظري إلى الجانب العملي سيجعلهم يواكبون كل ما هو جديد في هذا المجال مما سيساهم في تأهيلهم لسوق العمل بمستوى مهارة ذات جودة عالية تعود بالفائدة على المرضى.

وقدم الوفد العلمي شكره لإدارة المستشفى على تعاونها واستعدادها ل فتح الأبواب أمام الطلاب بما يضمن تطوير الطلبة في مجالات التعليم والبحث العلمي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد