حقيقة زواج الهام الفضالة وشهاب جوهر.. كم عمر إلهام الفضالة وفارق العمر بينها وبين شهاب جوهر؟

حقيقة زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

حقيقة زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، تصدر اسما الفنانين الكويتيين محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نُشرت أنباء تفيد بزواجهم، والتي أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيهم في الكويت والخليج العربي. 

زواج الهام الفضالة وشهاب جوهر:

وأول من نقل هذه الأنباء للجمهور في الكويت والخليج العربي كانت الإعلامية مي العيدان، حيث نشرت صورةً تجمع إلهام الفضالة بشهاب جوهر وهما في يمثلان دور عروسين في زفافهما في أحد أعمالهم السابقة، وعلقت عليها قائلةً: "الف مبروك زواج الهام الفضالة وشهاب جوهر"، وسرعان ما حصدت مي العيدان العديد من التعليقات أسفل هذا الخبر الذي شاركته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام". 

 

وتعجب الجمهور من نبأ زواج الهام الفضالة وشهاب جوهر نظراً لأن كلاهما متزوج، فيما أشارت العيدان إلى أن كلاهما تطلق وعقب ذلك تزوجا من بعضهما البعض، حيث أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت متزوجة من الفنان خليل التميمي، كما وطلق جوهر زوجته السابقة في شهر رمضان الماضي "وفقاً لما قالته العيدان". 

فيما أشار البعض من متابعين مي العيدان عبر "انستغرام" إلى أنها نشرت هذا الخبر لاثارة الجدل فقط ولا صحة لهذه الأنباء، وأن غايتها منه هو جلب الاهتمام وتسليط الضوء علبها، خاصةً أنها عُرفت باثارة الجدل فيما تنشره من تفاصيل حول المشاهير في الكويت والخليج العربي. 

WhatsApp Image 2021-07-13 at 10.33.47 AM.jpeg
 

أعمال إلهام الفضالة وشهاب جوهر:

يذكر أن إلهام الفضالة كانت قد شاركت مع شهاب جوهر في المسلسل الخليجي الكويتي "أمينة حاف". 

وتجتمع إلهام الفضالة مع شهاب جوهر مجدداً في بطولة مسلسل "من بعدي الطوفان"، الذي يدور في إطار اجتماعي، ويتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة، التي تعيش تحت سقف واحد، ولكن من زاوية جديدة لم تقدم من قبل في أي عمل درامي، كما أعلن مخرج المسلسل مناف عبدال .  

الهام الفضالة من بعدي الطوفان.jpg

وكانت شوّقت إلهام المتابعين للمسلسل عبر صفحتها الخاصة، ونشرت صورة تجمعها مع فريق العمل وأبطال العمل، وهم شهاب جوهر، شهد سلمان ، فهد باسم ، شوق الهادي ، صمود المؤمن وطلال باسم، وعلّقت: "نجوم مسلسل ومن بعدي الطوفان قريباً". 

شاهد/ي أيضاً|| أول رد من الهام الفضالة وشهاب الجوهر بعد أنباء زواجهما.. كشفا الحقيقة كاملة!

كم عمر إلهام الفضالة.. وفارق العمر بينها وبين شهاب جوهر؟ 

الهام محمد حسن الفضالة هي ممثلة كويتية، من مواليد 18 يونيو 1974، وكانت متزوجة من خليل التميمي، و كان  اول عمل فني بعنوان علي بابا، كان بداية مشوارها فني بشكل فعلي بعام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب، ومن أهم الاعمال مسلسل العضب و مسلسل الحيالة و غيرها من اعمال فنية و مسرحية رائعة. 

الإجابة: 47 عاماً. 

 

 شهاب جوهر (30 ديسمبر 1977 -)، ممثل كويتي، بدايته خلال المسرح في أواخر التسعينات اشتهر بعد مشاركته في بعض من المسلسلات الكويتية ويعد مسلسل مر السنين العمل الإحترافي الأول له في شاشة التلفزيون، وهو ابن عم الممثل أحمد جوهر، متزوج ولديه من الأبناء نرجس وآية وفاضل ولولوة. 

الإجابة: 43 عاماً 

يُشار إلى أن فارق العمر بين إلهام الفضالة وزوجها الحالي شهاب جوهر وفقاً للأنباء المتداولة هو 4 سنوات. 

7501631-99824784.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد