جمعية الملتقى التربوي تختتم دورة دبلومة التنمية الصحية

غزة /سوا/ اختتمت جمعية الملتقى التربوي مساء أمس دورة " دبلومة التنمية الصحية " ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، بواقع 40 ساعة تدريبية ، حيث كان الجانب النظري قد عُقد في قاعة جمعية الملتقى التربوي والتي قام بتدريسها كلاً من الحكيم يوسف علوان والحكيم عبد الفتاح سلامة ، أما الجانب العملي فقد عُقد في مستشفى ناصر الطبي .

من جانبه هنأ أ. أكرم أبو جياب المدير التنفيذي لجمعية الملتقى التربوي المشاركين لحصولهم على تلك الدورة المميزة ، والتي تمكنهم من التعامل مع جميع الحالات المرضية وتشخيص حالتهم ، وتعريفهم على كيفية استخدامهم للأجهزة الطبية التي تمكنهم من التعرف أكثر على الحالة المرضية .

وأعرب أبو جياب عن شعوره بالفخر والامتنان لامتلاك المشاركين تلك الدورة ، والتي من شأنها الرقي بالوعي الصحي في المجتمع ، مقدماً الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة ، ومدرس الدورة الحكيم يوسف علوان والحكيم عبد الفتاح سلامة على ما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل إنجاح هذه الدورة .

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات المعتمدة من وزارة الشباب والرياضة ومركز الملتقى للتدريب والتطوير على المشاركين ، كما تم تكريم مدربو الدورة على جهدهم المميز في الدورة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد