الأردن: إجابة امتحان الرياضيات ورقة 1 للثانوية العامة توجيهي 2021 - جميع الفروع

توجيهي الاردن - توضيحة

نشر موقع الأوائل التعليمي، اليوم الخميس 13 يوليو 2021، إجابات اسئلة امتحان الرياضيات ورقة 1، لجميع طلاب التوجيهي 2021 الثانوية العامة بما يشمل الادبي والعلمي والشرعي وكافة الفروع التعلمية الأخرى للاطلاع والاطمئنان على أجوبة الامتحان بعد الانتهاء من تقديمه.

إقرء/ي أيضا..بالصور: إجابات امتحان الرياضيات ورقة 2 للثانوية العامة توجيهي 2021 الأردن - جميع الفروع 

وتبدأت الفترة الاولى لتقديم امتحان الرياضيات الورقة 1 لطلاب الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية، في تمام الساعة العاشرة صباحا، بينما الفترة القانية في تمام الساعة الواحدة ظهرا مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا المنشر منذ العام الماضي والذي أثر على العلمية التعلمية بكافة الدول العالم.

إقرء/ي أيضا..الأسئلة المتوقعة .. نموذج امتحان الرياضيات ورقة 1 للثانوية العامة 2021 توجيهي الأردن مع الحل لجميع الفروع

وذكر موقع الاوائل التعليمي، أن امتحان الرياضيات ورقة 1، سيتم توفير الاسئلة بعد انتهاء نصف المدة المحددة للامتحان، إذ ستقوم بنشر كافة الاجابات النموذجية من اختيار من متعدد واسئلة موضوعية وشرحها بكافة تفاصيلها لجميع الطلاب. "الامتحان اسفل الخبر"

اجابة امتحان الرياضيات الفرع العلمي

216080626_4651255354896025_7621664904077199104_n.jpg
 

وأكدت وسائل إعلام أردنية، ان وزارة التربية والتعليم مددت امتحان الرياضيات لمراجعة أسلة الامتحان لضمان أن يكون امتحان سهلا ومنسجما مع صعوبة وسهولة المعاير، لتجنب ما حدث مع الطلاب في امتحانات السابقة.

اجابة امتحان الرياضيات الفرع الادبي

بشار خاص.jpg
بشار خاص  77.jpg
بشار خاص  9.jpg
 

وكان طلاب الفرع العلمي، قد أصيب بصدمة كبيرة خلال تقديم امتحان الفيزياء الخميس الماضي، نظرا لصعوبة الاسئلة بشكل كبير، بالإضافة الى الاسئلة الموضوعية الذي تحتاج الى وقت كبير بحسب ما صرح احد مؤلفي كتاب الفيزياء خلال تصريحات صحفية عبر القنوات التلفزيونية.

وانهى طلاب توجيهي 2021، السبت الماضي، امتحان اللغة العربية، حيث ابدعي جميع الطلاب رضائهم العام عن الامتحان متمنين أن يكون امتحان الرياضيات يأتي بسهولة ويسر بنفس طريقة امتحان اللغة العربية مع مراعة الفروق الفردية بين الطلبة واختيار من متعدد.

يذكر ان طلاب الثانوية العامة توجيهي 2021 في الأردن، ينتهي من تقديم امتحانات الثانوية بشكل عام يوم الخميس المقبل، لجميع الفروع، إذ من المتوقع ان تكون النتائج الثانوية نهاية الشهر المقبل وفق ما صرح وزير التربية والتعليم الأردني بعهد متابعة لجنة التصحيح ومعالجة كافة الاخطاء في جميع الامتحانات بناء على توجيهات ملكية.

88.PNG
8.PNG
6.PNG
5.PNG
1.PNG
3.PNG
2.PNG
بشار 2250.PNG
بشار 88.PNG
بشار 4.PNG
بشار 3.PNG
1بشار.PNG
بشار 2.PNG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد