طقس فلسطين: موجة حارة جدا قادمة تصل درجاتها لـ "الأربعينات"

طقس فلسطين - أجواء حارة (تعبيرية)

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الثلاثاء، بحيث تكون الحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام.

ويسود خلال النهار جو حار إلى شديد الحرارة خاصة في المناطق المنخفضة والغورية. ومع ساعات المساء يسود جو لطيف في مختلف المناطق وبخاصة في المناطق الجبلية. 

طقس فلسطين الأربعاء: تعود الحرارة مرة أخرى الى الارتفاع من جديد ليصبح الجو حار الى شديد الحرارة في كافة المناطق وبحدة أقل في المناطق الجبلية نهاراً. ومع ساعات المساء يعتدل الجو وتسود أجواء لطيفة ومعتدلة الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

موجة حارة تضرب فلسطين

طقس فلسطين الخميس: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وبمقدار درجتين مئويتين عن اليوم السابق، حيث ستتحول الأجواء من حارة الى حارة جداً نتيجة موجة حارة تضرب فلسطين والمنطقة.

وأفاد موقع طقس فلسطين بأن الحرارة ستكون أربعينية في المناطق الغورية، والنقب وأجزاء واسعة من المناطق السهلية. ومع ساعات الليل تحوم درجات الحرارة حول الثلاثين مئوية أو أقل قليلاً في المناطق الجبلية.

طقس فلسطين الجمعة: يتواصل الجو حاراً جداً في كافة المناطق مع وصول الموجة الحارة جداً الى ذروتها، وتكسر الحرارة في المناطق الجبلية العالية حاجز 35 مئوية. وفي المناطق السهلية سنكسر حاجز الاربعين مئوية بأريحية. في حين ستكسر المناطق الغورية حاجز 45 مئوية، ويسود جو حارق الى حد كبير. ومع ساعات المساء تتدنى الحرارة مع بقاء الحرارة مرتفعة وثلاثينية المستوى.

المصدر : طقس فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد