كلمات أغنية "البنت القوية"- جديد وائل كفوري 2021

كلمات أغنية البنت القوية لوائل كفوري

كلمات أغنية البنت القوية، حيث أطلق الفنان اللبناني وائل كفوري أمس الأحد، أغنيته الجديدة بعنوان "البنت القوية"، وحققت نجاحاً واسعاً بين جمهوره ومحبيه في لبنان والوطن العربي. 

حصدت أغنية "البنت القوية" للفنان وائل كفوري أكثر من مليون مشاهدة فقط بعد 24 ساعة من طرحها، حيث أشاد الجمهور بأداء الفنان وائل كفوري بهذه الأغنية الجديدة، وهذا ما يوضحه عدد المشاهدات الكبير في هذه الفترة القصيرة. 

كلمات أغنية "البنت القوية" لـ وائل كفوري: 

تنشر لكم وكالة سوا كلمات أغنية وائل كفوري الجديدة بعنوان البنت القوية نظراً للنجاح الكبير الذي حققته فور طرحها على "يوتيوب" وعدد المشاهدات الهائل الذي حظيت به. 

إذا انتي تركتيني 

و بطلتي تحبيني 

والله لخلي عيني 

ما تعود تشوف 

وإذا إنتي فليتي 

 

يعني نخرب بيتي 

شو بعمل بحالي 

مش معروف 

إنتي خلقتي لقلبي 

اللي مطرحك جواتو 

  

بكلمة منك بيعيش 

وكلمة بتنهي حياتو 

يا ويلي من حبّا 

سكّر على مربّى 

إحساسي و أنا جنبا 

 

مش مقبول 

هالبنت القوية 

شو غيرت فيي 

لهفتها و خوفا عليي 

مش معقول 

  

وكان الفنان وائل كفوري قد روج لأغنيته الجديدة قبل طرحها على "يوتيوب" لما زاد من حماس جمهوره ومتابعيه، مترقبين صدورها على التطبيقات الموسيقية المختلفة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury)

 

ونشر وائل كفوري مقطعاً من كليب أغنيته "البنت القوية" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلق عليه قائلاً: "البنت_القوية ،الأحد ١١ تمّوز يوليو ، الساعة ١٢ بتوقيت بيروت على جميع التطبيقات الموسيقية". 

يُذكر أن أغنية الفنان وائل كفوري تعاون في هذه الأغنية الجديدة للمرة الأولى مع الفنان اللبناني الشامل سليم عساف الذي وضع كلمات وألحان الأغنية وتولى توزيعها المؤلف الموسيقي عمر صباغ. 

 

شاهد واستمع لـ  أغنية "البنت القوية": 

 

maxresdefault.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد