سبب وفاة حازم العراقي أخو الفنان حاتم العراقي - ويكيبيديا حازم العراقي

حاتم العراقي

كشفت وسائل إعلام عراقية اليوم الأثنين 12 يونيو 2021، عن سبب وفاة سبب وفاة حازم العراقي شقيق الفنان حاتم العراقي خلال مارس الماضي.

وتصدر البحث وسم وفاة حازم العراقي محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية ومنصات التواصل الاجتماعي في العراق، ومعظم الدول العربية، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل خلال المقال التالي.

ونعى الفنان حاتم العراقي عبر اللقاءات التلفزيونية وصفحاته الشخصية على مواقع التواصل، أخيه حازم العراقي، وذلك بعد أن علم بوفاة أخيه أثناء تقديم برنامج عرب أيدل العراق، وسط حالة من الحزن عمت البرنامج وثلة من الفنين على رحيله المبكر.

وذكرت صحف محلية عراقية، أن وفاة حازم العراقي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، في أحد مشافي العاصمة العراقية بغداد، مؤكدة ان اقتصرت صلاة الجنازة على الاهل حيث لم يبلغ أحد في وفاته.

وولد في مدينة الثورة في العاصمة بغداد، واسمه الحقيقي حاتم مشحوت عباس العزاوي، لعائلة مكونة من ستة أولاد وبنتين هو أكبر اخوته شقيقه الفنان علي حاتم كان والده يعمل سائقا وعمل حاتم كبائع نفط، بدأ بالغناء وهو في المدرسة، ثم غنى في الأفراح.

وبدأت مشواره في أواخر عام 1990 ،ذاع سيطه مع البومه الأول "خليه الأسمر" ومن ثم "فكر فيك" في العام نفسه، سبب تسميته بالعراقي هو أن أحد مقدمي حفل كان سيغني بها حاتم قد نسي اسم عائلة الفنان فلقبه بالعراقي تأثر حاتم في بدايته الفنية بالفنان قحطان العطار وبالأغاني الشعبية العراقية غادر العراق عام 2003 بعد الغزو الأمريكي للعراق وانحلال الأمن وعدم قدرته على متابعة مشواره الفني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد