من أجل سكوتر.. وزارة الداخلية الكويتية تضبط قاتل "عامل الدليفري"

توضيحية- الأمن الكويتي يلقي القبض على متهم

تمكنت طواقم وزارة الداخلية الكويتية من القاء القبض على المتهم بقتل مقيم يحمل الجنسية الآسيوية يعمل سائقا ً لتوصيل الطلبات.

وقالت الوزارة إنها ضبطت المتهم داخل منزل مواطن في منطقة أبو فطيرة بمحافظة مبارك الكبير بعد عمليات التحري الواسعة التي أجرتها الوزارة.

وأفاد بيان أصدرته وزارة الداخلية الكويتية بأن تحريات رجال المباحث الأولية تشير إلى ابن صاحب المنزل، وهو من أرباب السوابق ومتوارٍ عن الأنظار؛ حسب ما نقلته وسائل إعلام كويتية، عن مصدر أمني، مساء الأحد

وقالت الوزارة، على حسابها الرسمي في تويتر: "بعد عمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات وتكثيف الجهود، ضبطت الجهات الأمنية الجاني، وأحالته إلى الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".

قتله لأجل سكوتر كهربائي

وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية أن المتهم اعترف خلال التحقيقات بأنه حاول خداع المجني عليه والاستيلاء على السكوتر الكهربائي الخاص به بلا مقابل.

وزعم المتهم أن إصرار المجني عليه على أخذ قيمة السكوتر كاملة جعلته يعتدي عليه بالضرب المبرح لإجباره على الرحيل، وأن عامل التوصيل توفي متأثرًا بضربة على رأسه، فتركه داخل المنزل وهرب".

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على جثة مقيم هندي (41 عامًا) غارقا ً بدمائه، وتبدو عليه آثار عنف وإصابة بليغة بالرأس.

وأوضح مصدر أمني أن رجال الأمن توجهوا إلى مكان الحادثة فور تلقي بلاغ بالواقعة وشاهدوا الآسيوي (41 عامًا) جثة هامدة، وملقى على ظهره وتبدو عليه آثار عنف.

وكشفت "القبس" عن توصل رجال المباحث إلى معلومات تفيد بأن المتهم اعتدى بالضرب على العامل الآسيوي الذي رفض مغادرة المنزل، لعدم دفع المشتبه به قيمة مشترياته التي طلبها.

المصدر : سبق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد