موعد نتائج التاسع 2021 في سوريا - نتائج شهادة التعليم الأساسي التاسع

علم سوريا - توضيحية

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السورية، اليوم الاثنين 12 يوليو 2021، موعد نتائج شهادة التعليم الأساسي التاسع 2021 سوريا.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إن نتائج امتحانات التاسع الأساسي الدورة الأولى من العام 2021، سيتم الاعلان عنها خلال الاسبوع المقبل، لجميع الطلاب في كافة المحافظات السورية.

وذكرت أن عملية التصحيح الاوراق للصف التاسع 2021 في سوريا مستمرة، وفق البروتكولات الصحية المتخذة من قبل وزارة التربية والتعليم، نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، للحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين.

وأشارت الوزارة الى أن العمل متواصل بشكل مستمر لإصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لدورة عام 2021م في موعد أقصاه يوم الجمعة الواقع في 16/7/2021م .

واشارت الى وجود العديد من الروابط غير الصحيحة لإصدار نتائج التعليم الاساسي والشرعي،مطالبة اولياء الامور للاستعلام عن نتيجة ابنائهم في الصفوف الاولى.

وتعتبر شهادة التعليم الأساسي في سوريا مهمة جدا للطلاب في تلك المرحلة من أجل الانتقال الى مرحلة دراسية جديدة .

وكانت وزارة التربية والتعليم السورية قد أعلنت في بيان رصدته سوا، أنها بدأت الامتحانات الصف التاسع 2021، يوم الأحد 30 مايو 2021 الشهر الماضي وتستمر حتى منتصف يونيو، بالإضافة الى الصفوف الأخرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد