سبب وفاة شقيق الفنان رامي صبري وحقيقة غرقه وهروبه من مصحّة الإدمان!

الفنان رامي صبري وشقيقه الراحل كريم

أعلن الفنان والمطرب المصري رامي صبري، في ساعة متأخرة من ليلة الأحد – الاثنين، وفاة شقيقه كريم صبري، فيما أثير جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة كريم صبري، والظروف التي أدت لذلك، وحقيقة هروبه من مصحة لعلاج الإدمان.

جاء ذلك في منشور قام بإعلانه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: " توفي الي رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله ان يرحمه ويغفرله".

وتفاعل العديد من الوسط الفني، ومتابعي الفنان رامي صبري، مع خبر وفاة شقيقه، حيث رد الفنان رامي جمال عليه: "البقاء لله ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم ويقويكم على قوه الابتلاء".

سيبسيبسب.JPG
 

سبب وفاة شقيق الفنان المصري رامي صبري

ومن جانبه، تحدثت وسائل إعلام مصرية، عن سبب وفاة كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، وحقيقة هروبه من إحدى المستشفيات.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، عن تفاصيل واقعة غرق شاب يدعى كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، بترعة المريوطية، عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بالبدرشين.

وأشارت التحريات إلى أن الغريق كريم صبري قفز من أعلى سور المصحة، لرفضه العلاج حيث كان مدمنا للهيروين.

وأفادت التحريات، بأن كريم صبري، لقي مصرعه غرقا بترعة المريوطية عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين.

وذكر العاملون بالمصحة امام مباحث قطاع جنوب الجيزة، ان المتوفى رفض الخضوع للعلاج والتواجد وغافلهم وهرب من المصحة بعد ٢٤ ساعة فقط من ايداعه بها واثناء محاولتهم اعادته قفز بترعة المريوطية وفارق الحياة غرقا.

يشار إلى أنه تم تحرير محضر بواقعة غرق الشاب كريم صبري، وإحالة الحادثة للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

ونوهت مصادر طبية، إلى أن جثمان شقيق الفنان رامي صبري سيتم تشريحه قبل استخراج أوراق دفن لمعرفة تفاصيل الحادث.

ومن جانب آخر، قام الفنان المصري رامي صبري، بإلغاء سفره إلى الإمارات فور معرفته بخبر وفاة شقيقه.

من هو الفنان المصري رامي صبري؟

ولد رامي صبري ونشأ في القاهرة وكان طموحه منذ الصغر أن يصبح فنانا مشهورا، قبل تخرجه من أكاديمية الموسيقى بالقاهرة، بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب، شيرين عبد الوهاب ، فضل شاكر ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية وفي سنة 2005 التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب "حبيبي الأولاني"، "مش انا" و"بحبك" وحققت هذه الأغاني بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل "الف ما شاء الله عليك" و"هتبعد يوم" و"لا يا قلبي" و"ليالي" نجاحا لافتا. و بعد نجاح هذا الألبوم بدأ في اجراء حفلات فنية شبابية، كما شارك في عدة حفلات أخرى كحفلات دفعات التخرج وحفلات الجمعيات والمؤسسات من هنا بدأ نجاح المطرب الفني، واضحى مطربا من المطربين الشباب المشهورين في مصر، وتزامن هذا الأمر مع ظهوره الاعلامي في عدة برامج ذات نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد