غزة: لجنة "تقييم ذاتي للشرطة" تُقدم توصياتها حول الأداء خلال العدوان الأخير

لجنة "تقييم ذاتي للشرطة" تُقدم توصياتها

قدّمت لجنة "تقييم ذاتي للشرطة" الخاصة بتقييم أداء جهاز الشرطة خلال العدوان الأخير على قطاع غزة توصياتها لمدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح.

وقال عميد رائد العامودي رئيس اللجنة المكلفة: "إنه بناء على توصيات من السيد اللواء محمود صلاح تم تكليف لجنة مكونة من 5 ضباط لتقييم أداء إدارات وشرطة المحافظات خلال معركة سيف القدس ".

وذكر العميد رائد العامودي أن الهدف من تشكيل اللجنة تقييم أداء الشرطة والارتقاء بعملها خلال فترة الحروب والطوارئ، معرفة نقاط القوة وتعزيزها ومعرفة نقاط الضعف والعمل على تلافيها.

أشار العامودي أنه تم زيارة المحافظات الخمسة وهندسة المتفجرات والمرور والنجدة والشرطة النسائية مبينًا أن إدارات ووحدات الشرطة عملت تحت نظام الطوارئ وقد انضمت لمساندة شرطة المحافظات.

أوضح أن اللجنة خلصت إلى عدة توصيات قدمتها وهي تطوير الأداء الشرطي بأعلى النسب لتقديم أفضل الخدمات بما يتناسب مع خطة الطوارئ ، توفير الإمكانيات والمقدرات التي تساعد وتسهل مهمة الشرطة في الطوارئ ، تزويد هندسة المتفجرات بالإمكانيات والمعدات للعمل بأقل الأضرار.

تابع عميد العامودي من التوصيات عملنا على توضيح نقاط القوة للعمل على تعزيزها وتذليل العقبات في نقاط الضعف والعمل على تلافيها بشكل كامل.
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد