شاهد: حليمة بولند تظهر في الحجاب لهذا السبب.. وتثير الجدل

حليمة بولند

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، موجةً كبيرة من الانتقادات والضجة بعدما ظهرت مرتديةً الحجاب عبر حسابها على "سناب شات". 

وتبيّن فيما بعد أن هذا الظهور في الحجاب الذي ظهرت به حليمة بولند كان لأنها تروج لأحد المتاجر المختصة بالشالات والحجاب. 

شاركت حليمة بولند مجموعة فيديوهات عبر حسابها على تطبيق سناب شات" ترتدي فيها أنواع مختلفة من الشالات بألوان وخامات متنوعة، إلّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يعيروا الإعلان أيَّ أهمية بل انتقدوا شكل بولند ومبالغتها في الخضوع لعمليات التجميل. 

نلاحظ أن وجه بولند بات أصغر حجمًا وذقنها أصبح مدببًا وفكيها عريضين، بينما شفتيها منفوختين بطريقة مبالغ بها حتى أن البعض شبهها بدمية "براتز". 

حليمة بولند في الحجاب:

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق وانتقاد شكل بولند، فكتب أحدهم معلقًا: "هذي تعرض لنا الحجاب ولا براطمها". 

وكتب آخر ساخرًا: "طالعة كنها برطمان المربى اللي يسكرونه بقماش". 

وعلَّق آخر: "لك جنى ايش دا الشفايف تحسب انها بالشفايف دى صارت حلوة لا والف لا الله. يقرفك انت ودى الشفايف حرام ربى اعطاكم جمال وانتوا تتبطروا عليه". 

من جهة أخرى، انتقد آخرون عرضها للحجاب وهي غير محجبة، فكتب أحد المعلقين: "متى هالعينات تفهم انه الحجاب مفهومه اوسع و اكبر من لفه ع الراس!! الحجاب هو ستر لكامل الجسم و المفاتن و عدم الاستعراض و اللبس الضيق والخ". 

يذكر أن السلطات الكويتية كانت قد أصدرت قرارًا بمنع سفر بولند بصورة مسبقة والتحفظ على أموالها ومراقبة الحسابات في حال حدوث تضخم مفاجئ في الرصيد بسبب تهمة غسيل الأموال.  

المصدر : البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد