ما هو عمل الفنان محمد رمضان القادم في دبي؟

محمد رمضان - فنان مصري

نشر الفنان المصري، محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام صورة وهو يوقع عقد عمل جديد في مدينة دبي، دون أن يزيح الستار عن هذا العمل، أو ماهيته.

وعلّق رمضان أسفل الصورة "بسم الله الرحمن الرحيم وبه وحده نستعين"، وهو يشير بيده على مجسم الكرة الأرضية الموضوع على مكتبه، فيما لم يكشف حتى الآن عن أية تفاصيل بشأن ما هو عمله القادم في دبي.

وعبر جمهور محمد رمضان عن حماس هم الشديد لأي عمل يقدمه، متمنين له دوام النجاح والتوفيق في عمله، بينما طلب بعضهم من رمضان أن يتحلى بالتواضع أكثر وأكثر.

واحتفل محمد رمضان، مؤخراً، بتحقيق كليب أغنيته الجديدة "ثابت" أكثر من مليون مشاهدة، بعد طرحه بساعات قليلة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، ليلقى إعجاب جمهوره بشكل كبير.

وتعاون رمضان في فيديو كليب أغنيته "ثابت"، مع المخرج محمد سامي، وذلك بعد أن حققا معاً عدة نجاحات في أعمال منها: "رايحين نسهر"، و"بم بم"، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، ومدير تصوير حسام حبيب، ومنتج منفذ محمود الشيخ.

واعتمد رمضان على طريقة مختلفة للإعلان عن موعد طرح الكليب، حيث نشر مقطع فيديو، عبر حسابه على "إنستغرام"، كشف خلاله عن أنه عارض رغبة المخرج محمد سامي في إطلاق الكليب يوم الجمعة، كونه يوم عطلة، وبالتالي يمكن أن يحقق مشاهدات عالية، بل فضل أن يطرحه فوراً لإسعاد جمهوره، وهو يلمح بذلك لأزمته الأخيرة والتحفظ على أمواله.

وأغنية "ثابت" من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، ومدير تصوير حسام حبيب، ومنتج منفذ محمود الشيخ، وتميز الفيديو كليب بأجوائه المرحة، والرقصات الاستعراضية التي تميز أعمال النجم المصري.

 

المصدر : زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد