شاهد: خواص صادمة لهاتف آيفون13 تعرف عليها

صورة جديدة نشرتها شركة أبل لأي فون 13

كشفت تسريبات جديدة قام بها مشغل يوتيوب معروف باسم " كوري.. كل شيء عن أجهزة أبل" وبالتعاون مع شركة "ماكس وينباش" المشهورة بتسريباتها التكنولوجية عن خواص مميزة وجديدة للجيل التالي من أجهزة شركة أبل الأمريكية وخاصة ل "آيفون ١٣".

وفي مقطع فيديو حصري نشر عبر تلك الشركة أظهر ما يمثل صدمة لشركة” أبل“نظرا لتحذيراتها الأخيرة بشأن إمكانية تداخل طرازات” آيفون 12“مع الأجهزة الطبية.

وأشار موقع” فوربس“الأمريكي إلى أن” كوروي“ يوضح في الفيديو أنه سيكون هناك زيادة في حجم ملفات الشحن اللاسلكي في خاصية "ماج سيف" في طرازات "أيفون ١٣" للتعويض عن مغناطيس "ماج سيف"وهي خاصية سربتها شركة ماكس سابقا.

وأوضح الفيديو أيضا أن ذلك سيكون أفضل لإدارة الحرارة وقوة الفولت الكهربائي من أجل الحصول على شحن أسرع، لافتا إلى أنه من المحتمل أن يتم استخدام هذا لبدء الشحن اللاسلكي العكسي، وهي ميزة مفقودة بشكل خاص في أحدث أجهزة ”آيفون".

وقال موقع ”فوربس“ إن ”كل هذه الميزات ستكون ترقيات تقنية مُرحباً بها للغاية نظرا لأن أجهزة آيفون تقصّر في جميع هذه المجالات مقارنة بالهواتف المنافسة".

وأشار إلى قيام شركة ”ماكس“ بتسريب مبكر لـ ”آيفون 13“ و”يؤكد مرة أخرى أن فيديو ”Portrait Mode“ سيتم وضعه في تطبيق الكاميرا“، مضيفا أنه ”إذا كان هذا صحيحا، فسيكون هذا الوضع الاتجاه الساخن التالي على شبكتي انستجرام وتيك توك".

وتابع: ”علاوة على ذلك، على الرغم من الأخبار التي تفيد بأن مساحة تخزين آيفون 13 ستكون أقل من المتوقع، فلا يزال هناك الكثير من الترقيات في الجهاز التي تتضمن حجما أصغر وكاميرات جديدة كبيرة الحجم مع ثبات شديد للصورة، وتحسينات للبطارية، ومجموعة شرائح فعالة عالية الكفاءة، وإذا قررت الانتظار تشير التسريبات الأولية لآيفون 14 إلى أن المكافأة ستكون كبيرة لصبرك".

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد