دعاء ثاني ايام ذي الحجة - دعاء اليوم الثاني من ذي الحجة 1442

دعاء ثاني ايام ذي الحجة - دعاء اليوم الثاني من ذي الحجة 1442

يترقب المسلمون في كافة بقاع الأرض، دخول شهر ذي الحجة المكرم، لتبدأ مناسك الصيام التي ترافق الأيام العشر الأوائل من هذا الشهر الهجري، لما فيه من فضل وأجر يحظى به المسلمون عند صيامهم هذه الأيام العشر. 

وحيث يتساءل الكثير من الأشخاص من المسلمين في كل مكان عن الأدعية التي يمكن أن يقولها المسلمين خلال هذه الأيام، خصوصاً في اليوم الثاني من شهر ذي الحجة، حيث ينصح أهل العلم علي أن يكثر المسلم من الدعاء، فليس المهم حفظها المهم إن تكون صادقة، وأن تكون في الخير.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية دعاء اليوم الثاني من ذي الحجة، حيث أنه لا يوجد دعاء مخصص لذلك..

اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةَ الأشرار وقطاع الليل وفاتني النهار وَآوِني فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِني فيهِ لِصالِحِ الأعمال وَاقْضِ لي الحَوائِجَ والآمال ويسر لي امور الدين والدنيا

وكان المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، قد أعلن مساء اليوم السبت، رسمياً موعد أول أيام عيد الأضحى 2021.

وقال حسين في تصريح له، "ثبت بالوجه الشرعي أن يوم غد هو غرة شهر ذي الحجة لعام 1442هـ، وأن يوم الاثنين 19 تموز الجاري التاسع من ذي الحجة، هو يوم وقفة عرفة، والثلاثاء 20 تموز أول أيام عيد الأضحى المبارك".

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد