انطلاق مهرجان سوبر ستار شروق الغنائي الـ 18 في دير حنا

انطلاق مهرجان سوبر ستار شروق الغنائي الـ 18 في دير حنا

انطلقت فعاليات مهرجان سوبر ستار شروق الغنائي لعام 2021، يوم أمس الجمعة، في قرية دير حنا، بتجربة أداء الاصوات، للاستعداد والدخول للتدريبات، وذلك للمشاركة في المهرجان، وبدعم من رئيسها قاسم سالم والمركز الجماهيري، وتحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة، وبإشراف واحتضان مؤسسة شروق للإنتاج الفني.

وتوافدت مجموعة من مختلف الفئات العمرية، من قرى ومدن البلاد، الى قرية دير حنا المضيفة لمهرجان هذا العام، وقاموا بعرض وأداء اغانيهم امام لجنة تحكيم، التي بدورها اصغت وقدمت ملاحظاتها لكل واحد او واحدة من المواهب، متمنية لهم المزيد من التقدم والتألق في المجال الفني وفي هذا البرنامج.

وبدوره، قال مدير الفرقة الفنية، سلام بدر ان : "لاحظنا ان عند المشتركين من البلدات المختلفة أصواتا جيدة وأداء ملفتا ولا شك ان العديد منهم سوف يجتازون هذه المرحلة ويواصلون مشوارهم الفني".

واضاف بدر ان : " نحن بدورنا مع الفرقة الموسيقية والتدريب الذي سنقوم به ومن خلال لجنة تحكيم مهنية نساهم في اكتشاف هذه المواهب ونعمل على تطويرها، خاصة وان هذا المهرجان وعلى مدار 18 عاما متتالية، اكتشف الكثير من المواهب واخذ بيدها، ولا ابالغ اذا قلت ان معظم الفنانين/ات من الأجيال الطالعة مروا الى عالم الفن وتألقوا، من خلال هذا برنامج ومهرجانات سوبر ستار شروق".

من جانبه، أكد مدير مؤسسة شروق، الفنان محمد خير ان : "نحن نعمل على مستوى المجتمع العربي بشكل عام والمتابعون لبرنامجنا ومهرجاناته يعرفون ان الكثير من الامور سيتم اخذها بعين التبار، اليوم كانت الانطلاقة ولا يسعنا الا ان نمنى للجميع التقدم ومشاركة ناجحة والى الامام".

1652596716.jfif
1242985083.jfif
1212567904.jfif

المصدر : الحمراء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد