حقيقة طلاق الفنانة أحلام من زوجها مبارك الهاجري

أحلام الشامسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الأخيرة أنباءً تفيد بطلاق الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من زوجها مبارك الهاجري. 

وسرعان ما انتشر الهاشتاق الخاص بهذا الأمر وتصدر تريند الخليج العربي دون الكشف عن مصدره أو السبب في صدوره وانتشاره بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبين فيما بعد أن هذه الأنباء مجرد اشاعات ولم يتم طلاق الفنانة أحلام من زوجها مبارك الهاجري، وفقاً لما تداوله رواد "تويتر". 

حقيقة طلاق الفنانة أحلام:

وشارك أحد رواد موقع التواصل الاتواصل الاجتماعي "تويتر" على الوسم، قائلاً: "‏وجع كذابين خلوها تعيش حياتها تطلقونها ليش!!". 

وغرّد آخر منوهاً من صعد هذ الوسم إلى العقبات التي قد تلاحقه وفقاً لتصدره هذا الهاشتاق، وقال: "‏طلاقها من زوجها اشاعة وكذب، لكن تعرفون لو الزوجين رفعوا على منزل الهشتاق قضيه ضده لكان صاحب الهشتاق من صيد امس في السجن والغرامه، لكن مالها داعي اصدار الاشاعات الطلاق او مشابها للآخرين،وماهو عيب الطلاق، لكن العيب انك تدخل بخصوصيات الاخرين لافسادها". 

فيما لم تعلق الفنانة أحلام حتى الآن على أي من هذه الأنباء، ولم يبدي زوجها مبارك الهاجري أية ردة فعل اتجاه هذه الاشاعات التي أشارت إلى طلاقه من الفنانة أحلام. 

وكان آخر ظهور للفنانة أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي حين نشرت  مجموعة من الصور الحصرية لآخر جلسات التصوير بهدف الترويج إلى أغنيتها الجديدة " تمرّد". 

كما وتداول متابعيها ورواد المواقع منذ أيام فيديو طريف لها حين قام شاب بمغازلتها في أحد المولات التجارية دون معرفة هويتها الحقيقية. 

زواج الفنانة أحلام.. من هو مبارك الهاجري؟

مبارك الهاجري (24 سبتمبر 1963 -)، بطل رالي قطري، تزوج في 18 يونيو 2003 من المغنية الإماراتية أحلام وأنجب منها 3 أبناء:

فاهد (مواليد 2004).

فاطمة (مواليد 2008).

لولوة (مواليد 2010).

تنزيل (7).jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد