شاهد: انتهاء جلسات التقاضي بين منى السابر وابنتها حلا الترك

حلا الترك ووالدتها

نشرت الكويتية منى السابر، مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام، أعلنت فيه انتهاء قضية الأموال التي أخذتها السابر من ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، والمرفوعة لدى القضاء البحريني.

وتضمن مقطع الفيديو المنشور من السابر، كلمات شكر وثناء، لكل من وقفوا إلى جانبها في محنتها مع القضاء البحريني، مقروناً ببيان رسمي من المستشارة القانونية ربا الخالد، التي تولت قضيتها، معلنة صدور حكم نهائي فيها.

وأوضح بيان المستشارة القانونية، أن الحكم جاء لصالح منى السابر، بعدم سجنها بشكل نهائي واستبدال عقوبة الحبس عاما بالعمل اليدوي، لعدم تمكن السابر من جمع المبلغ محل التقاضي، موجهة الشكر للقضاء البحريني، الذي أنصفها مراعاة لظروفها ولحضانة طفلها عبدالله.

وأعلنت منى السابر مؤخراً، عن إجراء جديد من المحكمة البحرينية المختصة، قد ينهي قضيتها مع ابنتها، ويحميها من السجن، قائلةً: "تمت الموافقة على طلب دفاع منى السابر أن تستبدل عقوبة سنة سجن نافذة، بدفع المبلغ المطلوب وهو 20 ألفًا و300 دينار لابنتها حلا الترك، خلال شهر واحد ابتداء من تاريخ اليوم".

وبالتزامن مع احتفالات عيد الأم قبل أشهر، أصدرت المحكمة البحرينية حكمها بحبس منى السابر والدة الفنانة حلا الترك، سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغا ماليا قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها، وأمهلتها شهرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.

وبينت السابر في تصريحات تلفزيونية، أنها "لم تكن تتوقع أن يحدث هذا لها مع قُرب ذكرى عيد الأم بعد أيام". وقالت إن "الحكم الصادر بحقها كان بمثابة طعنة في صدرها من أقرب الناس لها"، وأنها بقيت على أمل بأن "تتنازل ابنتها عن القضية المرفوعة ضدها لكن خاب توقعها بابنتها".

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد