دعاء أول ليلة من رؤية الهلال ذي الحجة 1442 - أول يوم من عشر ذي الحجة 2021

دعاء أول ليلة من رؤية الهلال ذي الحجة 1442

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 10 يوليو 2021، دعاء أول يوم من عشر ذي الحجة 2021، حيث تكون اليوم اول ليلة من رؤية الهلال 1442، إذ يترقب المسلمون أيام ذي الحجة لتقرب والصيام والدعاء الى الله سبحانه تعالي.

وتصدر البحث عن دعاء أول ليلة من رؤية الهلال 1442 محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع بدأ اول ليالي أيام شهر ذي الحجة يوم غد الأحد 11 يوليو 2021، وسط حالة من الاستعداد لدي المسلمون قبل دخول شهر ذي الحجة لقص الشعر والأظافر للمضحي قبل عيد الأضحى 2021.

دعاء أول ليلة من رؤية الهلال 1442 :"اللهم إنى أسألك بفضلك وعظمتك وجلالك وهيبتك وجبروتك وقوتك وباسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تفرج عنا ما نحن فيه وأن تقدر لنا الخير فيما نريده وننويه .. وأن ترزقنا من رزقك وأن تظلنا بظلك يوم لاظل إلاظلك".

دعاء أول يوم من عشر ذي الحجة 2021:"اللهم لاتطوي صفحة هذه الايام الفضيلة إلا وقد سترت عوراتنا ومحوت سيئاتنا وقبلت توبتنا وفرجت همومنا واستجبت لدعواتنا وأصلحت ابنائنا وبناتنا وأزواجنا وغفرت لموتانا".

دعاء أول ليلة من رؤية الهلال 2021:"اللهم أجعل ايام ذي الحجة نصر وعز وخير وفلاح ونجاح لي ولأحبتي ولجميع المسلمين.. اللهم آمين".

دعاء أول ليلة من رؤية الهلال :"اللَّهُمَّ هَذَا يَوْمٌ مُبَارَكٌ مَيْمُونٌ، وَ الْمُسْلِمُونَ فِيهِ مُجْتَمِعُونَ فِي أَقْطَارِ أَرْضِكَ، يَشْهَدُ السَّائِلُ مِنْهُمْ وَ الطَّالِبُ وَ الرَّاغِبُ وَ الرَّاهِبُ، وَ أَنْتَ النَّاظِرُ فِي حَوَائِجِهِمْ، فَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ وَ كَرَمِكَ وَ هَوَانِ مَا سَأَلْتُكَ عَلَيْكَ أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ".

دعاء أول يوم من عشر ذي الحجة 2021:"لا إله إلا الله عدد الدهور، لا إله إلا الله عدد أمواج البحور، لا إله إلا الله عدد النبات والشجر، لا إله إلا الله عدد القطر والمطر، لا إله إلا الله عدد لمح العيون، لا إله إلا الله خير مما يجمعون، لا إله إلا الله من يومنا هذا إلى يوم ينفخ في الصور".

وكانت المملكة العربية السعودية، قد أكدت أن أول أيام عيد الأضحى يوم الثلاثاء 20 الشهر الجاري في معظم الدول الاسلامية والعربية، وبذلك تكون وقفة عرفة يوم الاثنين 19 يونيو، إذ يصوم غالبية المسلمون يوم عرفة لما له أجر وثواب عند الله تعالي.

وقررت السعودية، ألغاء موسم الحج 1442، وذلك نتيجة تفشي سلالات جديدة من فيروس كورونا المستجد، حيث أقتصر الموسم هذا العام على المقيمين داخل المملكة، إذ ستنشر لكم  وكالة سوا الاخبارية  كافة الادعية لجميع متابعيها في السعودية والكويت والأردن والعراق وسورياو الجزائر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد