المؤسسة الخيرية المسيحية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها

المؤسسة الخيرية المسيحية تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة

أعلنت المؤسسة الخيرية المسيحية الأرثوذكسية الدولية (IOCC) في قطاع غزة عن حاجتها لعددا من الأخصائيين الاجتماعيين ومسؤول مشروع للعمل في المؤسسة.

الوظيفة الأولى: أخصائيين إجتماعيين

إستجابة لأزمة الطوارئ الناجمة عن الصراع الأخير في غزة ، تخطط المؤسسة الخيرية الأرثوذكسية الدولية )IOCC) لتنفيذ مساعدات إنسانية بعد الصراع في المناطق الأكثر تضرراً في غزة.

الهدف الرئيسي من التدخلات هو تقديم المساعدة في حالات الطوارئ والإنعاش من خلال معالجة الاحتياجات الإنسانية غير الملباة والمتطورة والقصيرة الأجل للسكان الأكثر ضعفاً والمتضررين من تصعيد النزاع الأخير في غزة ، من أجل التعامل مع انعدام الأمن الغذائي المتزايد ، وعدم الحصول على إمدادات وخدمات المياه والصرف الصحي والنظافة ، والحفاظ على صحتهم وكرامتهم على الرغم من الظروف الإنسانية القاسية التي سببها الصراع الأخير في غزة.

وللمساعدة في الغرض المذكور أعلاه ، تود المؤسسة الخيرية المسيحية الأرثوذكسية الدولية (IOCC) توظيف مجموعة من الأخصائيين الاجتماعيين المؤهلين ليتم تعيينهم لفترة قصيرة ، من أجل نشرهم في الميدان والعمل تحت الإشراف المباشر وتوجيه الموظفين الميدانيين لمشروع IOCC لإجراء مهام متعددة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، تقييمات الاحتياجات والزيارات المنزلية لقوائم IOCC المحتملة للأسر المستفيدة ، وإجراء دراسة اجتماعية ودراسة الضعف لكل من هذه العائلات المحددة ، من أجل التحقق من ضعفهم وأهليتهم لتلقي دعم المشروع المخطط له.

المؤهلات المطلوبة:

1- على المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة جامعية ذات صلة ويفضل أن تكون درجة البكالوريوس، في الخدمة الاجتماعية أو علم الاجتماع أو تخصص تنمية المجتمع ، مع خبرة لا تقل عن سنتين في العمل الاجتماعي وتنمية المجتمع أو المجال ذي الصلة.

2- مستوى عال من العمل المجتمعي ومهارات الاتصال

3- معرفة ممتازة وفهم جيد لسياق ما بعد الصراع في غزة.

4- يتم تشجيع المرشحات للأخصائية الاجتماعية على التقديم.

آلية التقدم للوظيفة :

- على من تنطبق عليه الشروط ويرغب بالتسجيل بالوظيفة عليه إرسال السيرة الذاتية وخطاب تغطية cover letter إلى البريد الالكتروني الموضح أسفل الإعلان

- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 12/7/2021 .

- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة

- البريد الالكتروني | Gaza@iocc.org

الوظيفة الثانية: وظيفة مسؤول مشروع.

المؤسسة الخيرية المسيحية الأرثوذكسية الدولية ( IOCC) هي منظمة دولية غير حكومية للتنمية والإغاثة ، تعمل في جميع أنحاء العالم لتوفير الغذاء والمأوى والاكتفاء الذاتي الاقتصادي والأمل ، حيث يتم تقديم كل المساعدة على أساس الحاجة فقط.

تتواجد IOCC في القدس والضفة الغربية وغزة منذ عام 1997 وتقدم المساعدة للفلسطينيين والمجتمعات الضعيفة من خلال مختلف برامج الإغاثة و / أو التنمية الطارئة.

تبحث IOCC عن موظفين ذوي مهارات عالية ليتم تعيينهم في وظيفة مسؤول مشروع للعمل ضمن مشروع الاستجابة للطوارئ والمساعدة في غزة وذلك بعقد عمل لمدة 6 أشهر، قابلة للتجديد عند توفر التمويل.

مكان العمل: مكتب غزة الإقليمي للمؤسسة - غزة ومحافظات شمال غزة ، مع عمل ميداني متكرر للغاية في المناطق المهمشة في هاتين المحافظتين.

المهام الوظيفية:

سيعمل مسؤول المشروع تحت إشراف مدير البرنامج في مكتب غزة الإقليمي IOCC في الإدارة والتنفيذ والإشراف والمراقبة للمشروع و سيشرف على التنسيق والمكونات اللوجستية والإدارية والفنية للعمل ، وسيطلب منه الإتصال والعمل بشكل وثيق مع شركاء IOCC والبائعين ومستشار مكتب الرصد والتقييم الإقليمي IOCC في غزة.

المؤهلات المطلوبة للوظيفة:

1- شهادة جامعية في مجال ذي الصلة.

2- يفضل خبرة لا تقل عن خمس سنوات في العمل في مشاريع مماثلة ، والعمل مع المنظمات الدولية / المحلية للتنمية والإغاثة.

3- مهارات العمل الفني والاجتماعي في العمل المتقدمة.

4- مهارات الاتصال؛ مهارات الاتصال اللفظي

5- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية .

6- أن يجيد استخدام برامج الحاسوب وخاصة برنامج Microsoft Windows ؛ ومهارات إعداد التقارير الجيدة.

7- القدرة على بناء علاقات شخصية ومجتمعية قوية.

8- المثابرة على مراعاة الإجراءات واللوائح والقوانين المحلية والمتطلبات الأخرى في تنفيذ صيانة برامج

9- القدرة على التفكير الاستراتيجي وتحليل القضايا وتقديم التوصيات المناسبة.

آلية التقدم للوظيفة:

- على من تنطبق عليه الشروط ويرغب بالتسجيل إرسال السيرة الذاتية وخطاب تغطية cover letter إلى البريد الالكتروني الموضح أسفل الإعلان .

- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 12/7/2021 .

- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة

- البريد الالكتروني | Gaza@iocc.org

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد