بالصور: إجابة امتحان القرآن وعلومه ورقة 1 للثانوية العامة 2021 توجيهي فلسطين

توجيهي فلسطين

تباينت أراء طلبة الثانوية العامة 2021 الفرع الشرعي في اختبار امتحان القرآن وعلومه "الورقة1"، حيث قامت وكالة سوا الاخبارية بإجراء العديد من المقابلات مع الطلبة لمعرفة سير الامتحانات.

ونشرت وسائل إعلام تعلمية، اليوم السبت 10 يوليو2021، إجابة امتحان القرآن وعلومه "الورقة1"، حيث عبّر بعض الطلبة عن ارتياحهم من ورقة الامتحان، رغم بعض التوتر والقلق الذي انتابهم، خصوصاً وأن اختباراتهم جاءت بعد شهر رمضان المبارك  و عيد الفطر مباشرة وأنها كانت في متناول الجميع، وقد اشتكى بعضهم من الوقت الذي لم يكفي للإجابة عن الأسئلة بالإضافة لعدم مراعة الفروق الفردية. "حل الأجوبة كاملة  خلال دقائق في أسفل الخبر"

وحيث أن إجابة امتحان القرآن وعلومه للفرع الشرعي- الثانوية العامة توجهي 2021، إذ تصدرت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية البحث عنها، حيث ستوفر لكم خلال المقال كافة التفاصيل المتعلقة بالاجابة على الامتحان.

وكان وكيل مساعد في شؤون التخطيط والتطوير في وزارة التربية والتعليم فلسطينية، محمد عواد، قد قال إن تم اتخاذ بعض الإجراءات التي من شأنها تحقيق مبدأ العدالة، وتكافؤ الفرص، ومراعاة طلبة الثانوية العامة بفعل انتشار فيروس كورونا في فلسطين.

وأضاف عواد أن عيد الأضحى المبارك لن يعيق عمل الوزارة ولجان الامتحانات في تصحيح اختبارات التوجيهي ، مضيفاً أن أعمال الثانوية العامة ستسير حسب ما هو مخطط له.

وأشار عواد إلى أن إعلان نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021، سيكون مطلع الشهر المقبل، وفقا لما هو مخطط له، منوهاً إلى أن الأمور المتعلقة بالامتحانات تسير على ما يرام ووفقا لخطة وزارة التربية والتعليم، في غزة والضفة الغربية و القدس والخارج.

وكان الخميس الموافق 24 يونيو 2021، قد بدأت امتحانات شهادة الثانوية العامة لعام 2021، في كافة المحافظات الفلسطينية و القدس والشتات، إذ سيتوجه 84598 طالباً/ة لتقديم الامتحان، موزعين على 896 قاعة، بعد تأجيلها لعدة أسباب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد