بالصور: ورقة امتحان الكيمياء العلمي - توجيهي 2021 فلسطين

الثانوية العامة 2021

قدم طلبة الثانوية العامة الامتحان النهائي في مادة الكيمياء الفرع العلمي، صباح اليوم السبت، في كافة محافظات الوطن، وأبدى طلبة الثانوية العامة رضاهم التام عن طبيعة أسئلة الامتحان، مؤكدين أنها كانت مباشرة في متناول الطالب الدارس.

وقالت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق، إن امتحان الكيمياء يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً، في كافة اللجان التعليمية، حيث يستمر لمدة ساعتين ونصف، وذلك من أجل تمكن الطلاب من خوض الامتحان بسهولة ودون استعجال. "ورقة الامتحان أسفل الخبر "

وكان وكيل مساعد في شؤون التخطيط والتطوير في وزارة التربية والتعليم فلسطينية، محمد عواد، قد قال إن تم اتخاذ بعض الإجراءات التي من شأنها تحقيق مبدأ العدالة، وتكافؤ الفرص، ومراعاة طلبة الثانوية العامة بفعل انتشار فيروس كورونا في فلسطين.

إقرء/ي أيضا..بالصور: إجابة امتحان الكيمياء 2021 للثانوية العامة توجيهي فلسطين

وأضاف عواد أن عيد الأضحى المبارك لن يعيق عمل الوزارة ولجان الامتحانات في تصحيح اختبارات التوجيهي ، مضيفاً أن أعمال الثانوية العامة ستسير حسب ما هو مخطط له.

وأشار عواد إلى أن إعلان نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021، سيكون مطلع الشهر المقبل، وفقا لما هو مخطط له، منوهاً إلى أن الأمور المتعلقة بالامتحانات تسير على ما يرام ووفقا لخطة وزارة التربية والتعليم، في غزة والضفة الغربية و القدس والخارج.

وكان الخميس الموافق 24 يونيو 2021، قد بدأت امتحانات شهادة الثانوية العامة لعام 2021، في كافة المحافظات الفلسطينية و القدس والشتات، إذ سيتوجه 84598 طالباً/ة لتقديم الامتحان، موزعين على 896 قاعة، بعد تأجيلها لعدة أسباب.

vsGKw6rGBAdQ.jpg
RpOMmeszTWKw.jpg
myBu621evXJw.jpg
0zsi4gfU49Ff.jpg
gejSvjorzVCm.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد