حقيقة وفاة الفنان المصري أحمد حاتم في حادث سير

الفنان المصري أحمد حاتم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول الحالة الصحية للممثل المصري أحمد حاتم، بعدما نقلت أنباء تفيد بتعرضه لحادث سير دون الكشف عن أية تفاصيل. 

وجاءت الأنباء التي أفادت بتعرض أحمد حاتم لحادث سير بعدما كان أحمد حاتم سيحل ضيفا على برنامج "مساء dmc" إلا أن الإعلامي رامي رضوان أعلن أن حاتم تعرض لحادث سير، متمنيا له الشفاء. 

وأثارت هذه الأنباء قلق متابعي ومحبي الفنان المصري أحمد حاتم، لاسيما أنه لم يظهر بعدما تم تداول هذه الأنباء. 

وكان أول ظهور للفنان أحمد حاتم اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث شارك عبر خاصية "الستوري" مطمئناً جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لهذا الحادث، وينفي الأنباء التي تتحدث عن تدهور حالته، حيث كتب: "الحمدلله قدر الله وما شاء فعل كله تمام بسيطة". 

WhatsApp Image 2021-07-09 at 12.22.21 PM.jpeg
 

وكان قد حقق الفنان أحمد حاتم بطولة جديدة هذه المرة ليست فى عالم الفن ولكن فى عالم الرياضة، وذلك من خلال مشاركته بمنتخب مصر للسباحة فى بطولة موسوعة جينيس لسباق التتابع 100x50م، وتحطيمه وفريقه الرقم القياسى فى هذا السباق.

يُذكر أن مسلسل ليه لأ الجزء الثاني هو آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان المصري أحمد حاتم والذي يعرض على منصة شاهد vip، حيث يشاركه في البطولة منة شلبي، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، وعدد أخر من الفنانين، تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد