مسلسل رشاش حلقة 3 كاملة HD

مسلسل رشاش

الحلقة 3 الثالثة من مسلسل رشاش العتيبي السعودي بطولة يعقوب الفرحان، حيث تنشر لكم وكالة "سوا" رابط مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل رشاش بأقصى جودة HD، عقب تحقيق نجاح واسع للحلقة الأولى والثانية،كمايجسدقصة وقعت حقبة الستينيات القرن الماضي.

وتصدر مسلسل رشاش السعودي محركات البحث غوغل ووسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهة vip التابعة لقنوات ام بي سي والتي تبثها بشكل أسبوعي، وجاء هذا التصدر لمسلسل "رشاش" وفقاً للجدل الذي أحدثه في المملكة العربية السعودية خاصةً وفي الخليج والطن العربي عامةً، حيث أُجل عرض أولى حلقاته فيما سبق. 

دارت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل رشاش حول معرفة رجال الأمن هويتين من الأشخاص الذين هربوا، حيث يتوجه رشاش وسيف للاختباء لفترة، فيما يُكشف عن شخصية رشاش من قبل شخص آخر مقابل مكافأة. 

ومن الأحداث اللافتة في الحلقة الثانية عندما توجه رشاش ورفقائه إلى الكافتيريا لتناول الطعام، وإذ بهم يواجهون أحد رجال الشرطة ويطلب منهم هوايتهم. 

وفي نهاية الحلقة يحصل الضابط فهد الذي يجسد دوره الفنان نايف الضفيري على صورة رشاش أثناء التحقيقات. 

7 يوليوالذهب اليوم.png
 

عُرضت اليوم الجمعة 8 يوليو 2021 الحلقة الثالثة 3 من مسلسل "رشاش" السعودي، حيث تتمنى لكم وكالة مشاهدة ممتعة للحلقة، وتم ارفاق رابط مباشر لمشاهدة الحلقة كاملة. 

    لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل رشاش.. اضغط هنا 

ويحكي المسلسل قصة شاب سعودي، يدعى رشاش العتيبي، عاش في ثمانينيات القرن الماضي، وكان واحدا من أشهر المجرمين وقاطعي الطرق في المملكة، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه، وينفذ فيه حكم الإعدام، هو واثنان من أفراد عصابته، فيما قضى عضو رابع بالعصابة في مواجهة مع رجال الأمن. 

ويستوحي المسلسل حكايته من أحداث حقيقية، حول "رشاش" الذي قاد عصابة سلب روّعت السعوديين في ثمانينيات القرن الماضي، والجهود التي بذلتها القوى الأمنية لتفكيك عصابته وإلقاء القبض عليه، وانتهى الأمر في الواقع بإعدامه، وصلبه، وتعليق رأسه في إحدى ساحات الرياض لمدة أسبوع سنة 1989. 

وكانت منصة ”شاهد“ نشرت، مقطع فيديو ترويجي (برومو) لمسلسل ”رشاش“، قائلةً في وصفه: إنه ”أضخم عمل درامي سعودي على مستوى المنطقة، قصص من أرشيف الجهات الأمنية شابها الغموض طويلا، وآن لأحداثها أن تروي بسالة رجال الأمن في التصدي للعصابة“. 

والمسلسل عبارة عن 8 حلقات باللغة العربية ومترجمة باللغة الإنجليزية، وسوف يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع في يوم الجمعة عبر منصة شاهد في آي بي ويمكن أن تكون الحلقة عبارة عن ساعة من الوقت. 

245cc7c9e-1.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد