خليل البلوشي معلّقا على مشاركة الفلسطيني الواعد هشام معمر: "أبهرني"

خليل البلوشي

عقب المُعلّق العُماني الشهير في قنوات بي إن سبورت، خليل البلوشي، على مشاركة الفلسطيني هشام معمر، في مسابقة "أنت المعلق" والتي تنظّمها قناة ON Time Sports المصرية.

وقال البلوشي في منشور نشره عبر صفحته على فيسبوك: "تابعت بالأمس مشاركة المعلق الفلسطيني هشام معمر في مسابقة أنت المعلق عبر قناة ON Time Sports، وبكل أمانة أبهرني بأدائه المميز جداً والذي يستحق عليه أن يكون أحد معلقين القناة ومعلقي القنوات الرياضية الكبرى في الوطن العربي".

وأضاف: "بالمناسبة شهادتي مجروحة مهما تكلمت عن هذا الشاب الفلسطيني الواعد حيث كنت في يوم من الأيام في لجنة التحكيم وأحد المقيمين لأداء ومستوى هشام في مسابقة المعلق صوت المباراة عبر قناة الكأس والتي كان هشام أحد الفائزين بها وأبدع وقدم نجاحاً لفت فيه الأنظار".

اقرأ أيضا/ "هشام معمر" معلق رياضي من غـزة يحصل على العلامة الكاملة في مسابقة "On Time Sports"

وتابع البلوشي: "كنت دائماً أتمنى أن نشاهد معلقاً فلسطينياً حاضراً في الساحة وفي أكبر القنوات الرياضية، وان شاء الله هشام سيكون أحد نجوم التعليق العربي وسفيراً لبلده في هذا المجال".

وتمنى خليل البلوشي، التوفيق للمعلّق الواعد هشام معمّر، متمنيًا من الجميع التصويت له، ودعمه.

وقد تمكّن المعلق الفلسطيني "هشام معمر" من تجاوز المرحلة الاولي من برنامج مسابقات التعليق الرياضي علي شبكة قنوات "On Sport" المصرية.

ونجح المعلق الشاب هشام معمر، من قطاع  غزة  ، في انتزاع العلامة الكاملة خلال مشاركته في مسابقة "أنت المعلق" التي تنظمها قناة On Time Sports.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد