شاهد: باري ظلم كويلي- رد اليوتيوبر كويلي على باري تيوب- الحقيقة كاملة

اليوتيوبر كويلي- باري ظلم كويلي

تفاصيل أزمة اليوتيوبر الكويتي كويلي والسعودي باري تيوب، حيث قال كويلي أن باري ظلمه وأطلق وسم باري ظلم كويلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما كانت مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن أزمتهما بشكل كبير والاتهامات التي وجهها باري لكويلي والتشكيك في مصداقيته، فشارك العديد من متابعيهم عبر الهاشتاغ ليعبروا عن رأيهم بخصوص هذه الاتهامات. 

ترصد لكم وكالة "سوا" اليوم الخميس 8 يونيو 2021 تفاصيل هذه الأزمة والحقيقة الكاملة حول قصة باري ظلم كويلي بعدما أصبحت حديث السوشيال ميديا وتصدرت تريند الخليج بما فيما الامارات والكويت والسعودية. 

بداية أزمة كويلي وباري: 

كانت بداية الأزمة التي لحق باليوتيوبر الكويتي كويلي بعدما فام "يوتيوب" بحذف أحد فيديوهاته التي شاركها على قناته الخاصة والتي يتابعها عليه أكثر من 4 ملايين شخص من الوطن العربي والخليج، والتي يقدم عليها محتوى قصصي بأسلوب واقعي ومواضيع مثيرة للاهتمام، حيث أن الفيديو الذي تم حذفه من قناة "كويلي" له علاقة بنشأة فيروس كورونا

وسرعان ما قام اليوتيوبر السعودي باري بالحديث حول هذا الأمر متهما كويلي بعدم المصداقية والتشكيك في مصادره والمحتوى الذي يقدمه عبر قناته "كويلي"، وفسر باري حذف "يوتيوب" للمقطع الخاص به أنه تأكيد على عدم مصداقيته. 

رد كويلي على باري: 

نشر اليوتيوبر الكويتي أمس الأربعاء فيديو عبر قناته على "يوتيوب" ليرد على الاتهامات التي وجهها له باري، وذلك بعد أسبوع من بداية هذه الأزمة فيما بينهم، والحديث الذي سيطر على منصات التواصل الاجتماعي حول مصداقية كل منهما ومصادرهم الخاصة، حيث أعلن كويلي عن المقطع الذي وجه فيه رده الأول عبر حسابه الشخصي على "تويتر" حيث أرفق المقطع، وعلق قائلاً: "‏نتمنى بعد مشاهدتكم للمقطع المشاركة في هذا الهاشتاق علشان لازم نوقف كل شخص يدور مشاهدات على حساب سمعة الناس". 

وجرى كما كان في ذهن اليوتيوب كويلي فقد شارك الآلاف من متابعيه على الهاشتاق الذي أطلقه ليبين ظلم باري له، والحقيقة الكاملة حول مصداقيته، حيث وجه رسالة لباري خلال الفيديو بأن يركز على المنطق والمصادر، كما ورد خلال المقطع على كافة اتهامات باري له متطرقاً لنقطة نقطة مما قاله، مشيراً إلى أنه ما كان إلا تضليل. 

وفي نهاية يوم أمس شارك كويلي مقطعاً عبر "تويتر" وغرّد قائلاً: "‏و إلى هنا اقدر اقولك انتهت رحلتي معك عزيزي باري ، و راح تستمر بالتظليل كما تعودنا عليك ، الرد عليك الآن و مستقبلاً ما راح ارد لان هدفي من السوشل ميديا تقديم محتوى وليس رد ، اتمنى لك محتوى افضل". 

باري ظلم كويلي: 

شارك العديد من رواد موقع "تويتر" في الخليج العربي عبر هذا الوسم ليعبروا عن وقوفهم في صف اليوتيوبر الكويتي كويلي بعدما هاجمه اليوتيوبر باري الذي يقدم عادةً فيديوهات ساخرة في محتواه على "يوتيوب". 

وغرّد أحد رواد "تويتر" داعماً لكويلي، وقال: "الرد بكل احترام هذا شي يثبت شجاعة الشخص ويدل على انه عارف نفسه انه مو اهوا الغلطان .. طريقة باري ف التهجم على كويلي تبين حقيقة باري في مثل هالمواضيع ". 

فيما شارك آخر عبر الهاشتاق، وقال: "‏باري للامانه انا اشوف ان مالك داعي، دخلت عرض و قولته كلام و الفت كلام فاا انسحب من الساحه احسن و بالنسبه ل كويلي لازم اخذ من عندك كورسات فنون الرد". 

وغرّدت احدى متابعات كويلي عبر الوسم، لتشيد بأسلوبه في الرد وتعامله مع هذه الأزمة، إذ علقة قائلةً: "‏الأسلوب ي ناسس جلده بإحترام فعلاً أنسان مثقف ، علشان يتعلم مرة ثانية ما يتدخل بأرآء الناس و يتهمهم بأشياء باطلة +نستقبل ترقيعاتكم جماعة باري". 

اتهامات باري لكويلي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع الذي شاركه اليوتيوبر "باري" والذي وجه فيه الاتهامات والتشكيك بالمصداقية الخاصة بفيديوهات "كويلي".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد