بلدية خانيونس تُنهي تعبيد شارع السكة جنوب خان يونس

بلدية خانيونس تُنهي تعبيد شارع السكة جنوب خان يونس

أنهت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة ، أعمال تعبيد الجانب الشرقي من شارع السكة المحاذي لمدرسة أحمد عبد العزيز جنوب السوق المركزي للخضار، مع نقطه تلاقيه مع شارع القصيلة شرقًا وذلك بطول (350) مترًا.

وأشاد رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، بسرعة إنجاز الأعمال بالمشروع والتي تأتي استكمالاً لرؤية البلدية الشمولية لتطوير سوق الخان المركزي والشوارع المحيطة به والذي يؤمه التجار والباعة من كافة أرجاء المحافظة، مشيرًا إلى مساعي تحسين خدمات البلدية في هذا القطاع التجاري لدفع عجلة التنمية والاقتصاد بالمدينة.

وشدد د. البطة على أن بلدية خان يونس عاقدة العزم على استكمال مسيرة التنمية والتطوير تماشيًا مع خطتها التنموية الاستراتيجية في شتى القطاعات الحياتية.

ولفت البطة إلى أن النصف الثاني من العام الجاري سيشهد نقلة نوعية في حجم المشاريع المنفذة والتي ستخدم معظم أحياء خان يونس لاسيما الهشة منها.

في غضون ذلك أوضح مُسير دائرة المشاريع م. موسى الأخرس، أن أعمال المشروع تأتي ضمن مشروع تطوير سوق الجملة المركزي الممول من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (FAO)، مشيرًا إلى أن أعمال المشروع شملت تفكيك طبقة الاسفلت القائمة بالكامل وتجهيز طبقة بيس كورس القائمة وتسويتها وفرد طبقة اسفلت بسمك (6) سم، بمساحة إجمالية (1,400) متر مربع.

وبين الأخرس أهمية المشروع للمساعدة في تطوير الحركة ومواكبة توسع المدينة ونموها وازدياد الحركة التجارية وخدمة كافة المستفيدين من مشروع سوق الخان والذي ينعكس إيجاباً على الجمهور.

المصدر : بلدية خانيونس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد