شاهد: لقطات خاصة لـ اللاعب "ميسي" تعرض للمرة الأولى!

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

تفاعل النجم ليونيل ميسي بشكل واضح مع ركلات الترجيح التي قادت المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره الكولومبي في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم التي جمعتهما أمس الأربعاء وانتهت بفوزه 3-2 . 

وفي مشاهدٍ وثقت بشكل خاص لـ اللاعب ميسي من خلال كاميرا لقناة "tyc sports" أظهرت تفاعله خلال أداء المنتخبين لركلات الترجيح التي توجهوا لها بعد التعادل الإيجابي 1-1. 

تفاعل "ليو" بشكل كبير مع إهدار مدافع كولومبيا، دافينسون سانشيز، إحدى الركلات، وفي الركلة التي أضاعها الأرجنتيني دي بول، أبدى ميسي استياءه ولكنه قام بمواساة زميله بعد ذلك. 

وعندما أهدر مدافع كولومبيا، ياري مينا، ركلة أخرى، احتفل قائد الأرجنتين بشكل هستيري، وظل يردد عبارة "أرقص الآن.. أرقص الآن"، مما دفع حكم المباراة ليتجه نحو ميسي ويتحدث معه ويطالبه بالهدوء. 

وحينما أحرز ليوناردو باريدس، الركلة الثالثة للأرجنتين، احتفل ميسي، ثم ذهب لمعانقة زمليه. 

وكانت اللقطة الأبرز في الفيديو، عندما تصدى حارس الأرجنتين، إيميليانو مارتينيز، لركلة حاسمة، حيث ظهر "ليو" وهو يركض فرحا نحو الحارس للاحتفال معه بالتأهل. 

يُشار إلى أن فوز المنتخب الأرجنتيني في هذا اللقاء سيوجهه إلى لقاء المنتخب البرازيلي في نهائي البطولة على ملعب ماراكانا البرازيلي. 

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد