مركز شباب الأمة يكرم قادة وعناصر شرطة البحرية بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية

الشرطة الفلسطينية

كرم مركز شباب الأمة بتعاون كريم مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ودائرة العلاقات العامة بشرطة محافظة خان يونس، قادة وعناصر شرطة البحرية بمحافظة خان يونس، وذلك بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية والذي يصادف الأول من تموز من كل عام.

حيث نُفُذَ التكريم بحضور رئيس مجلس إدارة المركز، وجدي عزام، أمين السر، محمد أبو مصطفى، مدير العلاقات العامة بشرطة خان يونس، منيب حمدان.

وهنأ أعضاء مجلس إدارة شباب الأمة قادة وعناصر شرطة البحرية بمناسبة هذا اليوم موجهين التحية لهم.

من جانبه، أكد عزام بأن هذا التكريم لقادة وعناصر شرطة البحرية جاء لكل منهم في موقعه ومكان عمله، بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن.

وأشاد عزام بالدور الهام الذي تلعبه شرطة البحرية وبالمهام الكبيرة الملقاة على عاتق عناصرها ودورهم الفاعل.

وبدوره، عبر  حمدان عن سعادته العظيمة بهذا النشاط المشترك الذي يؤكد بأن مركز شباب الأمة مركز يقدم نموذجاً راقياً للمراكز والجهود الشبابية بشكل عام في قطاع غزة .

وأكد بأن العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ممتنة للمركز جداً على هذه المبادرة التي لن تكون إلا بداية حقيقية للعمل الكبير الذي سيشهده الميدان خلال الأيام القادمة.

من جانبه، عبر قادة وعناصر شرطة البحرية عن شكرهم لمركز شباب الأمة مركز على هذا الجهد الكبير الذي يعبر عن صدق عمل المركز المتميز، وعلى هذا التكريم واللفتة الكريمة، ولجهودهم المبذولة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني كافة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد