موعد حفل جورج وسوف في مدينة جدة

جورج وسوف

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن موعد الحفل الغنائي للفنان السوري، جورج وسوف( ابو وديع)، وذلك في 23 من الشهر الجاري، في مدينة جدة، ضمن الحفلات الغنائية لصيف 2021.

وأكدت الهيئة ان السهرة الغنائية العربية لأبو وديع ستقام في قبة (جدة سوبر دوم) الأضخم في العالم، وهي مجهزة بالمقاعد وبالتجهيزات الموسيقية اللازمة في الحفلة، ليكون على أول موعد مع جمهوره السعودي والعربي في الساحل الغربي.

واحتضنت العاصمة الرياض وجدة الحفلات الغنائية للنجوم السعوديين والعرب، لصيف 2021، وذلك مع عودة الفعاليات الترفيهية، وحظيت بتفاعل محبيهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووصلت للترند السعودي والعربي.

وتُعَدُّ إطلالة جورج في حفلة السعودية المقبلة بعد طول غياب عن حفلاته الجماهيرية، ويملك أبو وديع قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية، من بينهم المقيمون ومحبوه الذين ستكتظ بهم القبة الفنية في حفلته المقبلة.

كما وقدمت هيئة الترفيه جورج وسوف بالتعاون مع روتانا في حفل غنائي ضمن فعاليات (حفلات الصيف مكملين معاكم) ومباشرةً عبر تطبيق شاهد VIP، حيث انتظر الجمهور ب حماس كبير الحفل في يوليو عام 2020، لتكون له إطلالة متجددة أيضاً في مايو الماضي بالإعلان عن أول حفل غنائي له بالأونلاين هذا العام، وحظي الحفلة بتفاعل كبير من جمهوره الذي طالما غاب عنهم، إلا أن أعماله تبقى خالدة لجمهوره.

والجدير بالذكر ان الهيئة تتخذ الإجراءات الاحترازية الصحية والبروتوكول المتبع لتطبيق التباعد الاجتماعي بسبب فايروس كورونا .

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد