مسلسل ليه لأ الجزء الثاني حلقة 13 كاملة HD- منة شلبي

مسلسل "ليه لا" الجزء الثاني 2

تلعب الفنانة المصرية منة شلبي دور البطولة في مسلسل "ليه لأ" بجزئه الثاني الذي يعرض حالياً على منصة شاهد التابعة لقنوات ام بي سي، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي توفير رابط لجميع عشاق الدراما المصرية. 

ويُعرض في نهاية كل أسبوع ثلاث حلقات جديدة من مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، في أيام الخميس والجمعة والسبت، حيث يترقب الكثيرون خلال الأسبوع صدور الحلقات الجديدة.  

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل هذا الترقب والصدى الواسع عقب النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول الذي لعبت دور البطولة فيه الفنانة أمينة خليل.  

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني "2" حول ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي وهي تعمل طبيبة وغير متزوجة، والتي ترغب في أن تكون أم فتتوجه لتبني طفل من دار أيتام وهي آنسة غير متزوجة، وتقرر أن تواجه هذا الشعور وتكون له أماً دون أن تكترث لكل من حولها من منتقدين.  

عرضت اليوم الخميس 8 يوليو  2021 الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، وتقدم لكم "سوا" رابط مشاهدة الحلقة كاملة بأقصى جودة HD.   

لمشاهدة الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ليه لأ.. اضغط هنا      

وكان من ضمن أبرز الأحداث التي جذبت المشاهدين هو التقاء ندى بـ "صلاح" الذي يلعب دوره الفنان أحمد حاتم، والذي يجسد شخصية الأب المطلق، الذي لديه ابنة 7 سنوات يرعاها وحده.  

وكانت الفنانة منة شلبي قد شاركت متابعيها البرومو التشويقي للمسلسل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأظهر العديد من الأحداث المشوقة والقصة المختلفة التي جذبت وشدت انتباه الكثير من متابعيها نحو ترقب ومشاهدة المسلسل بجزئه الثاني.  

يُذكر أن مسلسل ليه لأ الجزء الثاني، سيكون من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، وعدد أخر من الفنانين، تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف. 

تنزيل (4).jpg
 

مواعيد عرض مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني:

يعرض الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، على منصة شاهد التابعة لقنوات ام بي سي، اذ بدأت أولى حلقاته يوم الثلاثاء الموافق 10 يونيو، وعرض إلى اليوم 13 حلقة من المسلسل الذي لقي صدى واسع في الوطن العربي منذ عرض أولى حلقاته على منصة شاهد، وتبقى من مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني 2 حلقتان ليعلن الموسم الثاني انتهائه.

وتقوم منصة شاهد بعرض حلقة جديدة من مسلسل "ليه لأ" في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع. 

تنزيل (3).jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد