سبب وفاة هناء رحال شقيقة الفنانة وفاء سالم

الفنانة وفاء سالم

أعلنت وسائل اعلام مصرية وعربية اليوم الأربعاء عن وفاة هناء رحال الشقيقة الكبرى للفنانة السورية وفاء سالم.

وقالت وفاء سالم إن شقيقتها الكبرى هناء رحال توفت دون عن تعلن عن سبب الوفاة ، حيث كتبت على فيسبوك :" رحلت أختي الكبرى هناء رحال ، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر قلوب بناتها رهف ولما وشيرين وقلوبنا جميعاً".

ولم تعلن الفنانة وفاء سالم عن موعد ومكان وتفاصيل جنازة شقيقتها، في الوقت الذي حرص فيها متابعوها على تقديم واجب العزاء لها عبر حسابها. 

كان آخر تصريحات للفنانة وفاء سالم أثناء حديثها عن ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي وكواليس مشاركتها معه في فيلم النمر الأسود في مارس الماضي.

وقالت وفاء سالم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج " التاسعة" والمذاع عبر قناة " الأولي المصرية": "كنت فى حيرة بين الفرحة والقلق لأن النمر الأسود كان أول عمل فني أمام فنان له حضور طاغٍ، ولذلك ذاكرت جيدًا شخصية الراحل أحمد زكي".

وأضافت: "كنت صاحبة فكرة الحديث بالألمانية فى شخصيتي بفيلم النمر الأسود، واقترحت ذلك على الكاتب بشير الديك، وأعجبته الفكرة.

وأشارت إلي أنها أخذت سيناريو الفيلم وسافرت به لألمانيا لترجمته، وتقابلت مع الراحل أحمد زكي هناك، وكانت أول مرة تلتقي به، مؤكدة أن الراحل كان شخصية مبهرة وعملاقة.

ولفتت إلى أن أحمد زكي كان شخصًا دائم الحديث وتقديم النصح للآخرين، مضيفة:" الفنان الراحل استطاع كسر شخصيتي الخجولة، وروى لى عن أحلامه، وكان صاحب أول تعليق كنت أسمعه فى حياتي وهو لازم تشدي الحزام فى اختيار الأعمال الفنية".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد