طبيب بيطري يتحرش ببطلة مسلسل بـ100وش والمحكمة تغرمه ب10 الاف جنيه

زينب غريب

نشرت الفنانة المصرية زينب غريب، نجمة مسلسل ب100وش، قبل اسبوعين فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور( انستغرام)، تروي فيه قصة تعرضها للتحرش من طبيب بيطري في وسط الشارع وتصويرها.

وقررت محكمة جنح قصر النيل في مصر، بعد رفع قضية من الفنانة، تغريمه 10 آلاف جنيه.

و أحالت النيابة برئاسة المستشار أحمد صفوت، المتهم محبوسا للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب، حيث قام المتهم بتصوير المجنى عليها، أثناء سيرها في منطقة وسط البلد، وتم القبض عليه وأحالته النيابة للمحاكمة بعدما عثر بهاتفه على 3 صور لها على الهاتف.

وقالت زينب غريب : "كنت ماشية الساعة 9 الصبح في وسط البلد وسمعت صوت حد ماشي ورايا وبدأت أخاف وقبل الوصول لسيارتي نظرت الخلف و تفاجئت بوجود شخص يقوم بتصوير جسمي".

 

واوضحت : "التحرش جريمة ويجب عدم الوقوف في صف المتحرشين فأنا رأيت العديد من البنات حدث لهم أمورا مُشابهة لواقعتي ولكن خائفين من التحدث، وهذه ليست الواقعة الأولى التي تم التحرش بي فأنا تم التحرش بيا وأنا في سن 12 عامًا".

والجدير بالذكر أن أخر ظهور لزينب غريب كان في مسلسل (بـ100 وش)، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة نيللي كريم، وعدد من الفنانين بينهم مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، وعلا رشدي، من إخراج كاملة أبو ذكري.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد