ضمن مسؤوليتها الاجتماعية.. المشروبات الوطنية تقدم دعمها لنادي عطارة الرياضي

خلال لقاء مدير شركة المشروبات الوطنية بنادي عطارة

قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي رعايتها لتزويد نادي عطارة الرياضي بمستلزمات الإنارة الخاصة بملعب النادي.

ووقع الاتفاقية مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي، ورئيس نادي عطارة الرياضي محمد خميس، بحضور رئيس بلدية عطارة نصر العطاري، وعلاء عيساوي المنسق الفني في شركة المشروبات الوطنية.

وأشاد الهندي بالشراكة مع نادي عطارة الرياضي ومساهمة الشركة في توفير الدعم للنادي المتمثلة بمستلزمات الانارة الخاصة بالملعب.

وثمن الهندي الدور الذي يقوم به النادي لرعايته واهتمامه بفئة الشباب، وسعيه المتواصل في العمل على تطوير مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية للارتقاء بمستوى النادي.

وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية إن دعم الأندية الرياضية في محافظات الوطن كافة، بما فيها دعم فئة الشباب، يأتي ضمن أولويات واهتمامات شركة المشروبات الوطنية في الوقوف إلى جانب مختلف المؤسسات الرياضية ومساندتها، حتى تتمكن من القيام بدورها بالشكل المطلوب تجاه المجتمع المحلي.

ودعا الهندي مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص للمساهمة في رعاية النوادي والفرق الرياضية وتمكينها وإسنادها حتى تكون قادرة على القيام بمسؤولياتها لتنشئة جيل رياضي لمختلف الفئات العمرية، وتمكينهم من صقل مواهبهم وتنميتها وبناء قدراتهم الجسدية.

بدوره، توجه رئيس نادي عطارة محمد خميس بالشكر لشركة المشروبات ولمديرها العام على اهتمامهم في دعم المؤسسات الرياضية والأندية الرياضية، بما فيها توفير متطلبات نادي عطارة الرياضي، بما يسهم في تعزيز الأنشطة الرياضية للنادي وتطوير قدراته.

من جانبه، عبّر رئيس بلدية عطارة نصر العطاري عن سعادته بجهود شركة المشروبات الوطنية، واستمرارها في دعم المؤسسات المجتمعية على مستوى الوطن، وخصوصا ً الأندية الرياضية، خاصة ً في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الأندية بسبب جائحة كورونا .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد