الناس السهرانين وكله راح جديد حكيم خلال أيام

نجم الاغنية الشعبية حكيم

يترقب عشاق ومحبي الفنان المصري الشعبي حكيم، ما سيطرحه خلال أيام قليلة، حيث يتجهز لإطلاق اغنيتين الأولى بعنوان (الناس السهرانين) والثانية (كله راح) لصيف 2021، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه "ميدلي غنائي" على اليوتيوب.

اغنيتا حكيم "الناس السهرانين" وكله راح" انتهى من تسجيلهما قبل عدة أيام ، ويقوم في الوقت الرهن بوضع اللمسات الأخيرة عليهما استعدادا لطرحها على كافة المنصات الاجتماعية الخاصة به  وتحديدا قناة يوتيوب.

ونشر حكيم مؤخراً عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب ميدلي غنائي، تحت عنوان (تطوير مراحل الفن الشعبي) ،شمل 7 أغنيات، وهي "محسبكو إنداس" لسيد درويش، و"على الحلوة والمرة" لعبد الغنى السيد، و"يا حاسدين الناس" لمحمد عبد المطلب، و"بهية" لمحمد العزبى، و"بنت السلطان" لأحمد عدوية، و"الواد الجن" لحسن الأسمر، بالإضافة إلى أغنيته "آه يا قلبى".

وأكد النجم حكيم خلال جلسة جمعته بالفنان أحمد عدوية إنه ما زال يتعلم منه قواعد الفن الشعبي، وقدما أغنية "عجيب يا واد يا بنج".

واشار حكيم الى ان : "أستاذي اللي لسه بتعلم منه لحد النهاردة اتشرفت بوجودى معاه واطمنت عليه، وهيفضل عدوية قيمة وقامة كبيرة في الفن الشعبي، وأنا كنت قاعد جنبه باخد الدرس ربنا يديك الصحة ويطولنا في عمرك يا أحسن فنان في الدنيا ".

علما بأن حكيم أعاد طرح أغنية له بعنوان "ما أقدر على بعده" على قناته على يوتيوب، الأغنية من كلمات أمل الطائر، ألحان وليد عبد العظيم، مكساج هانى ثابت، ديجتال ماستر محمد صقر.

كما وكان حكيم قد أعاد تقديم أغنية "والله ولعب الهوا" للنجم أحمد عدوية على طريقة اللايف، ونشرها على "يوتيوب" من كلمات حسن أبوعتمان، وألحان حسن أبو السعود .

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد