قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين من مدن متفرقة بالضفة الغربية

قوات الاحتلال واصلت حملة الاعتقالات بالضفة - أرشيف

أجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت عشرة مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

ففي رام الله ، اعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين، من بينهم سيدة وطالبة جامعية وهم كلا من : مديرة مؤسسة لجان العمل الصحي شذى أبو عودة من مدينة رام الله واستولت على مركبتها الشخصية، وعبد القادر بلال الخواجا، البالغ من العمر 22 عاماً، وخالد طالب سرور، البالغ من العمر 21عاماً من بلدة نعلين، ومحمد عبد الحليم زهران، البالغ من العمر 20عاماً من قرية دير ابو مشعل، ونسيم أكرم حرفوش من خربثا المصباح، والطالبة الجامعية ليان ناصر، البالغة من العمر 20عاماً من بلدة بيرزيت.

ومن نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال، كل من : طه التيتي من منطقة الجبل الشمالي، ومحمد الكوني من حي رفيديا من المدينة.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، الاسير المحرر منتصر عيسى شديد، ومنذر محمد ابو عطوان من منطقة الطبقة في بلدة دورا جنوب المدينة، بعد ان مداهمة منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل وبلداتها ومخيماتها، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي ذات السياق ، داهمت قوات الاحتلال، منزل الأسير المحرر خالد الحاج في حي الجابريات من مدينة جنين واستجوبته، كما احتجزت شابين كانا يستقلان دراجة نارية في الحي واستجوبتهما قبل أن تخلي سبيلهما.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد