تطبيقات تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد والأيفون مجانا 2021

برنامج تحميل 2021

يبحث مستخدمو أجهزة أندرويد عن تطبيقات تساعدهم في تحميل مقاطع  الفيديو من تطبيقات أخرى كاليوتيوب، والفيس بوك، وساوند كلاود.

وهنا نقدم لكم أسهل التطبيقات الخاصة بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك وساوند كلاود.

أولاً: برنامج Snaptube

برنامج تحميل فيديو من أي موقع يعتبر الأفضل حيث يعتبر برنامج سناب تيوب من أفضل البرامج الموجودة الآن في تنزيل اي فيديو تريده من أي موقع، سواء ب فتح الموقع أو بمشاركة الرابط الخاص بالفيديو مع التطبيق، ويقوم التطبيق بعد ذلك بتوليد الفيديو بالصيغة التي اخترتها سواء صوت أو فيديو، لتجد ان الفيديو قد تم البدء في تحميله على هاتفك وحفظه في ذاكرة الهاتف مباشر.

تحميل تطبيق سناب تيوب SnapTube أحدث نسخة شهر 7 يوليو 2021

ثانياً: برنامج TubeMate

برنامج TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد Android، حيث يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو التي يتم بثها محليًا عبر YouTube، إنه مكافئ لـ mixtube لنظام Android، يتيح لك تخزين مقاطع فيديو YouTube ومشاهدتها حتى بدون الوصول إلى الإنترنت على هاتفك أو على وحدة تخزين خارجية.

تحميل برنامج تيوب ميت Tube mate أحدث نسخة شهر 7 يوليو 2021

ثالثاُ: برنامج Videoder

 نحن نحب أن نجعل الأشياء جميلة دوماً، وبالتالي فإن تجربة Videoder ستسعدك دائمًا بشأن منزل الفيديو بجودة عالية 2021 وهو تطبيق في فئة الصوت والموسيقى والفيديو، هناك أكثر من 100 بديل لـ Videoder Video Downloader لمجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك Windows و Web و Mac و Android و Linux.

تحميل تطبيق فيديودار Videoder أحدث نسخة شهر 7 يوليو 2021

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد