تعرف على سر الصداقة بين منى واصف ومصطفى الخاني

منى واصف مع مصطفى الخاني

يتمتع النجم السوري مصطفى الخاني والذي اشتهر في مسلسل باب الحارة بشخصية ( النمس)، بعلاقة صداقة قوية ومتينة تربطه مع الفنانة القديرة منى واصف، امتدت منذ زمن طويل، وغالباً ما تزوره في منزله برفقة مجموعة من الأصدقاء.

ونشر الخاني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور (انستقرام )، قبل عدة ايام، صورة تجمعه بالنجمة منى واصف والفنانة دانة جبر وذلك في منزله بدمشق، قائلاً على الصورة : " مع الست الكل الغالية منى واصف و دانة جبر".

 

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بالصورة وبالإطلالة المختلفة للنجمين مصطفى الخاني ومنى واصف ( 79 عاما).

 

وبعض المتابعين رحب بالظهور الجديد لواصف وهي الفنانة الأكثر شهرة في سوريا، ومنهم من اعرب  أنه لم يكن من السهولة تمييزها لو لم يذكر الخاني اسمها فوق الصورة، وعلق بعضهم راحت هيبتك يا ام جبل، ولم يذكر سبب الصورة.

وأفاد موقع ( سيدتي) بان صداقة الخاني وواصف تعمقت منذ سفرهما معاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتكريمهما من قبل أمين عام الأمم المتحدة، بان كي مون، قبل عدة سنوات.

وذادت علاقة الصداقة قوةً اثناء سفرهما معاً إلى سلطنة عُمان وتكريمهما في مهرجان المسرح برفقة أسعد فضة والنجمة الخليجية حياة الفهد.

microsoftteams-image_483.png
 

والجدير بالذكر ان الخاني اعتذر عن المشاركة بأكثر من عمل في الموسم الماضي ليسجل غيابه عن الموسم الرمضاني، أما منى واصف فتتابع في الوقت الحالي تصوير دورها ببطولة الموسم الخامس والأخير من مسلسل الهيبة، الذي يحمل عنوان ( الهيبة – جبل) حيث تتابع أداء شخصية ناهد عمران (أم جبل ).

علما بان الكثير من الاعمال التي جمعتهما سويا، ومن ابرزها مسلسل باب الحارة، الذي جسدت فيها منى واصف شخصية المرأة  المسيحية القوية المناضلة( ام جوزيف) التي ساعدت اهالي باب الحارة في مواجهة الاحتلال، بينما الفنان الخاني قام بشخصية (النمس)، الشاب الفقير اليتيم الذي يعيش وحيدا في الحارة المجاورة لحارة الضبع.

117.jpg
 

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد