الأسئلة المتوقعة .. نموذج امتحان التكنولوجيا للثانوية العامة 2021 توجيهي فلسطين

نموذج امتحان التكنولوجيا للثانوية العامة 2021 توجيهي فلسطين

نشرت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021، نماذج امتحان تكنولوجيا المعلومات للفرع العلمي والأدبي والصناعي، لجميع طلاب الثانوية العامة توجيهي 2021، في قطاع غزة و القدس والضفة الغربية للاطلاع على طبيعة الاسئلة الامتحانات للاستعداد لها يوم غدا الاربعاء.

وتصدر البحث عن نماذج امتحان التكنولوجيا محركات البحث الشهيرة "غوغل" ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ يحرص العديد من الطلاب على دراسة النماذج الامتحانات الماضية تحسبا للاطلاع جيدا على الاسئلة.

إقرء/ي أيضا..بالصور: إجابة امتحان تكنولوجيا المعلومات توجيهي فلسطين 2021 الثانوية العامة

وتوقعت مصادر تربوية ان يأتي أول سؤال في مبحث التكنولوجيا، اختيار من متعدد مع أربع خيارات يضع الطالب الاجابة الصحية يحصل على 30 درجة، كما من المتوقع ان تشارك فيها جميع برامج إدارة قواعد البيانات، والأمر الذي لا تستطيع القيام به من خلال أزرار الأوامر في النماذج، وأبزز أدوات إخراج البيانات وكيفية بناء القاعدة.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على نشر كافة النماذج لجميع الطلبة للاستفادة منها من أجل الاطلاع عليها جيدا، قدم اليوم طلاب الثانوية العامة في فلسطين، بفرعيه الأدبي والعلمي لامتحاناتهم في اليوم السادس على التوالي، حيث كانت مادة الفيزياء لطلاب الفرع العلمي ومادة التاريخ لطلاب الفرع الأدبي.

ورصدت عدسة وكالة سوا الإخبارية آراء وردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول امتحاني الفيزياء والتاريخ.

وحسبما توقع الجميع وكما جرت العادة فلم يسلم مبحث الفيزياء من الانتقاد من قبل الطلاب الذين كانت معظم آراءهم متوسطة الى مرضية نوعا ما، فقليلهم من أبدى امتعاضه من الامتحان معللا ذلك بأن الامتحان كبير وبحاجة الى وقت أكبر للمراجعة والحل حسب قولهم، وقليل أخرون أبدوا انزعاجهم من كم الأسئلة وحجم الامتحان.

وعلى غرار امتحان التاريخ لطلاب الفرع الأدبي حيث أن معظم الطلاب أبدوا رضاهم التام وسعادتهم من الامتحان وأرسلوا شكرهم للوزارة موضحين أن الأسئلة كانت من المنهج ومباشرة وواضحة.

وأكد طلاب الثانوية العامة على مطالبهم التي وجهوها الى وزارة التربية والتعليم بأن تكون جميع الامتحانات المقبلة بنفس الطريقة وأن يتم المراعاة اثناء التصحيح والأخذ بعين الاعتبار الظروف النفسية والصحية التي مر بها الطلاب خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة والظروف التي طرأت بسب جائحة كورونا .

Sd7hI.jpg
ZCeff.jpg
RxWew.jpg
rQtRR.jpg
chekr.jpg
bbTYg.jpg
1Y7Ez.jpg
1xDWh.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد