فقدان الاتصال بطائرة روسية على متنها 28 راكباً

فقدان الاتصال بطائرة روسية - تعبيرية

أعلن المقر الإقليمي لوزارة حالات الطوارئ في روسيا، فقدان الاتصال بالطائرة An-26 في كامتشاتكا والتي تحمل على متنها بحسب المعلومات الأولية 22 راكباً بينهم طفل و6 من أفراد الطاقم.
 

ووفقًا لما أفاد به مقر وكالة سبوتنيك أنَّ الموظفين المناوبين لمركز إدارة الأزمات التابع للمديرية الرئيسية لوزارة الطورائ لإقليم كامتشاتكا لم يتمكنوا من الاتصال بالطائرة في الوقت المحدد.

وتفيد المعلومات بأن طائرة An-26، كانت تقوم برحلة بتروبافلوفسك-كامتشاتسكي - بالانا، فيما حلّق رجال الإنقاذ في قاعدة البحث والإنقاذ الإقليمية من بتروبافلوفسك كامتشاتسكي وقرية أوسور وانتقل رجال الإنقاذ من فرع كامتشاتكا لوحدة البحث والإنقاذ بوزارة الطوارئ الروسية إلى مكان الحادث.

وأعلن الفريق التشغيلي التابع لوزارة الطوارئ الروسية حال الاستنفار بمشاركة رجال الإنقاذ في فرقة البحث والإنقاذ، وأفراد وحدة الإطفاء والإنقاذ المتخصصة، بالإضافة إلى أطباء المركز الإقليمي لطب الكوارث، من أجل البحث على متن مروحية مي-8. إذا لزم الأمر،

وأشاروا إلى أنه من الممكن استدعاء إيل-38 من مطار يليزوفو، وكذلك رجال الإنقاذ في قاعدة البحث والإنقاذ الإقليمية من ماغادان.

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد