شاهد: ما قصة هاشتاغ اثير تشوه سمعة السعودية.. من هي اثير وما جنسيتها الحقيقة؟

الناشطة السعودية اثير

تصدر اسم الناشطة السعودية اثير على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خاصةً تويتر، في الساعات الأخيرة، وذلك بعد نشرها لمقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي وخاصةً في السعودية. 

وشارك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية على هاشتاغ "اثير تشوه سمعة السعودية"، مشيرين إلى مقطع الفيديو الذي شاركته الناشطة اثير مؤخراً، موجهين لها الكثير من الانتقادات حوله. 

وظهرت اثير في الفيديو على حسابها عبر "سناب شات"، والذي تم تداوله لاحقاً بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي من قِبل متابعيها ومن تابعوا هذا الوسم، حيث وصفوه بالخادش للحياء، واعتبروه مسيئاً ومخالفاً للذوق العام. 

اثير تشوه سمعة السعودية: 

تشكل جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصدر الهاشتاغ الخاص بـ اثير "اثير تشوه سمعة السعودية"، إذ أن البعض قال أن جنسيتها يمنية وليست سعودية، فيما كان البعض ينفي هذه الأنباء مؤكدين أن جنسية اثير سعودية وهي من مواليد المملكة. 

وشاركت احدى رواد تويتر عير الوسم المتداول مُعلقة: "ياليت يقفلون حسابها لأن اغلب الأطفال والمراهقات يتابعونها هي وبجاماتها الي من قسم المواليد تشتريها". 

فيما كان لمشاركة احدى رواد "تويتر" رأي مختلف، فقالت عبر ذات الهاشتاغ وقال: "دعوا الخلق للخالق وش عليكم منها سعوديه او يمنيه تمثل نفسها فقط". 

وغرّد آخر بهذا الخصوص وقال: "نتمنى تصفية المشاهير اللي قاعدين يشوهون صورة السعوديه". 

من هي أثير الحلوة وما هي جنسيتها؟ 

أثير الحلوة تحمل الجنسية السعودية، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية، ولدت عام 1996 م، وكان قد أثير جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول عمر اثير اذ أن البعض قال إنها تبلغ من العمر 14 عاماً، ولكنها ظهرت مؤخراً عقب هذا الجدل مُعلنةً عمرها الحقيقي وهو 25. 

وتعد أثير من أبرز الناشطات السعوديات، وأكثر مشاهير السوشيال ميديا متابعةً في الخليج والوطن العربي، واشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي من خلال تقديمها للمحتوى الترفيهي على حساباتها الرسمية، حيث تقوم أثير بنشر العديد من مقاطع الفيديو المميزة، والمقالب التي أثارت الجدل بين متابعيها. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد