بالفيديو: شاب يغازل أحلام في المول التجاري "يا زين هالطول".. ماذا كانت ردة فعلها!

الفنانة أحلام الشامسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لشاب يغازلها بعدما شاركته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات". 

ونُشر المقطع بشكل كبير وفقاً لصدمة الفنانة أحلام بعدما غازلها الشاب أثناء تسوقها في أحد المجمعات التجارية برفقة صديقتها "مها"، قائلاً لها: "يا زين هالطول"، حيث بيّنت الفنانة أحلام أن الشاب لم يكن يعرف أنها الفنانة أحلام عندما غازلها. 

وظهرت الفنانة أحلام في الفيديو المتداول وهي تتجول في احدى المجمعات التجارية برفقة صديقتها وترتدي العباءة والحجاب، وتضع الكمامة على وجهها فلم يظهر منها سوى عينيها، وهذا تفسير أن الشاب الذي قام بمغازلتها لم يعرفها. 

وقالت الفنانة أحلام في الفيديو الذي نشرته على "سناب شات"، وهي في حالة من الصدمة والضحك وفقاً للموقف الذي تعرضت له: "بقولكم عن شي والله العظيم ما أكذب تخيلوا واحد يغازلني ويقول "يا زين هالطول يا زين هالطول" ما يعرف اني أنا ان شاء الله يا رب يكون يتابعني على السناب". 

وكانت الفنانة أحلام قد أطلقت أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "فدوة لعيونك"، ولقي اعجاب الكثير من متابعيها في الخليج والوطن العربي. 

يُشار إلى أن آخر ما تم تداوله عن الفنانة أحلام هو حادث السير الذي تعرض له ابنها فاهد في الرياض وكانت التساؤلات في حينها كثيرة حول ملابسات هذا الحادث وحالة ابن الفنانة أحلام. 

يذكر أن الفنانة أحلام متزوجة من مبارك الهاجري، ولها ثلاثة أبناء وهم فاهد الابن الأكبر ذو 16 عاماً وابنتين هما فاطمة ولولوة. 

وتعد الفنانة الإماراتية أحلام من أبرز مطربات الخليج وأطلق عليها جمهورها لقب الملكة، ولقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب "فنانة الخليج". 

وتعتبر أحلام إحدى المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد