نصر الله: معركة سيف القدس جعلت القدس أقرب من أي وقت

جسن نصر الله

أكد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، أن معركة سيف القدس جعلت القدس أقرب من أي وقت مضى، مبيناً أن المقاومة في فلسطين وعدت بالدفاع عن القدس وصدقت في وعدها.

وأشار نصر الله خلال اللقاء الاعلامي الوطني في بيروت اليوم الاثنين، إلى أن الاسرائيليين اليوم يثقون بإعلام المقاومة أكثر مما يصدقون قادتهم بسبب صدق إعلام محور المقاومة، في نقل الخبر والوقائع والحقائق.

وبين نصر الله، أننا عندما نتحدث عن إزالة اسرائيل من الوجود، نحن لا نتحدث عن آمال كاذبة، ولا نبالغ في أهدافنا وهذا من أهم عناصر قوة المقاومة.

وقال نصر الله، إن القواعد الشعبية للمقاومة متنوعة فكرياً ودينياً وتجمعها القدس ومقدساتها ومظلومية الفلسطينيين.

وأوضح نصر الله، أن معايير الحق نجدها في القضية الفلسطينية وفي الخطاب الاعلامي لمحور المقاومة، لافتاً إلى إن الهيمنة الاميركية هي مشكلة لدولنا، لأنها قائمة على سلب القرار والخيرات، وهي تحمي اسرائيل.

وأضاف نصر الله، أنه لا يمكن تحرير فلسطين إلا بمواجهة اسرائيل والهيمنة الأميركية في المنطقة، لأن اسرائيل مرهونة بالكامل لهيمنة الولايات المتحدة ودعمها ومساندتها.

وشدد نصر الله على ضرورة تطوير المواجهة الإعلامية مع الاحتلال الاسرائيلي كما هو الحال في المواجهة العسكرية، لافتا إلى ان قوة الخطاب الإعلامي تستند إلى إدراك نقاط ضعف اسرائيل الاعلامية.

المصدر : الميادين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد